رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالزمالك: رفضنا عرض بيراميدز لضم مصطفى محمد ولم يخاطبنا بشأن فتحي

08:00 م | الأربعاء 18 نوفمبر 2020
مصدر بالزمالك: رفضنا عرض بيراميدز لضم مصطفى محمد ولم يخاطبنا بشأن فتحي

مصطفى محمد لاعب الزمالك

كشف نادي الزمالك حقيقة تفاوض نادي بيراميدز، من أجل الحصول على خدمات مصطفى فتحي لاعب الفريق خلال الفترة الحالية.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك: "لم يصلنا أي عروض من بيراميدز للحصول على خدمات مصطفى فتحي كما يتردد، نعلم برغبتهم فقط في الحصول على مصطفى محمد فقط وليس فتحي".

وأضاف المصدر: "لا نسير وراء الشائعات، نحافظ على تركيز الجميع في الوقت الحالي، مصطفى فتحي مصيره في يد الجهاز الفني، وفي حال وصول عرض رسمي سوف نناقشه معه، خاصة وأنه من اللاعبين الكبار في الفريق".

وشدد المصدر: "الحديث عن رحيل مصطفى محمد لبيراميدز أمر مستحيل، اللاعب سوف يرحل للاحتراف الخارجي عقب انتهاء بطولة إفريقيا ومساهمته في تتويج الأبيض بها، وحصل على وعد بذلك، وبالفعل هو لديه إمكانيات كبيرة تؤهله لذلك، والجميع يشاهد ما يقدمه مع الأبيض.

وأنهى المصدر تصريحاته: "نتحدث مع العروض الرسمية فقط، كان يوجد اهتمام وحديث ودي من جانب نادي بيراميدز للحصول على خدمات مصطفى محمد ولكننا رفضا ذلك الأمر"

الأندية الأوروبية تهتم بالتعاقد مع مصطفى محمد

ووضع عدد من الأندية مصطفى محمد مهاجم الزمالك، على رأس حساباتها مؤخرا، إثر تألقه بشكل لافت بقميص الفارس الأبيض، الذي لم يرتدي سواه منذ بداية مشواره داخل المستطيل الأخضر، ليصبح هدفاً لأندية عدة سواء على المستوى المحلي أو العالمي.

وارتبط اسم مهاجم الزمالك، بالعديد من الأندية، وعلى رأسها بيراميدز، الذي أبدى رغبته بشكل رسمي في الحصول على خدمات مصطفى محمد، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، مستغلاً رغبة اللاعب في الرحيل عن القلعة البيضاء، وبدء رحلة جديدة خارج أسوار النادي، بحسب عدد من التقارير الصحفية.

وسيكون مصطفى محمد، أقرب للرحيل عن الزمالك، في رحلة احترافية، خاصة أن اللاعب حصل على وعد من إدارة النادي الأبيض، بعدم الوقوف أمام احترافه لأي من الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته، حال وصول عروض مناسبة للطرفين، ليكون أحد الأهداف الرئيسية لنادي جالطة سراي التركي، الذي يعتبره أحد أهم المواهب المصرية، التي ستضاهي تألق محمد صلاح، في الفترة المقبلة.