رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إبراهيم سعيد ورضا عبدالعال يعتذران لمروان محسن على الهواء

04:32 ص | الخميس 19 نوفمبر 2020
إبراهيم سعيد ورضا عبدالعال يعتذران لمروان محسن على الهواء

مروان محسن

اعتذر الثنائي رضا عبدالعال وابراهيم سعيد نجوم الأهلي والزمالك السابقين، لمروان محسن مهاجم النادي الأهلي بسبب الهجوم عليه خلال الفترة الماضية، وانضمام أحمد حسن كوكا للمنتخب الوطني على حسابه .

وقدم رضا عبدالعال وإبراهيم سعيد الاعتذار في تصريحات تلفزيونية لبرنامج البريمو على الانتقاداتالتي وجههوها لمروان محسن خلال الفترة الماضية، إلا أن الثنائي اعترف بالخطأ بعد مشاهدة أحمد حسن كوكا في لقاء منتخب مصر أمام توجو".

وقال رضا عبدالعال وإبراهيم سعيد: "مروان محسن يبذل مزيدا من الجهد في مركز المهاجم، لكننا لانعرف ماذا يفعل أحمد حسن كوكا في هذا المركز،وحسام البدري ظلم مروان بعد انضمامه للمنتخب على حساب كوكا".

وعلّق مصدر مسؤول داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي على احتمالية تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة المقرر إقامتها أمام نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر في ستاد القاهرة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "نستعد للمباراة بشكل طبيعي ولن نلتفت إلى القرار قبل صدوره بشكل رسمي".

 وأوضح: "الجهاز الفني وضع خريطة وبرنامج تدريب الفريق حتى النهائي الإفريقي، ونسير عليه بشكل طبيعي استعدادًا للمباراة بالشكل الأمثل".

وتابع: "إذا صدر القرار بشكل رسمي فسيكون هو قرار الاتحاد المنظم للبطولة، ولكننا نتمنى إقامة المباراة في موعدها من أجل تحقيق اللقب الإفريقي، وفي النهاية الأهم هو سلامة الجميع".