رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رضا عبدالعال يهاجم عبدالله السعيد: "اعتزل دولي كفاية كده"

07:03 ص | الخميس 19 نوفمبر 2020
رضا عبدالعال يهاجم عبدالله السعيد: "اعتزل دولي كفاية كده"

عبدالله السعيد

أبدي رضا عبدالعال المدير الفني لنادي طنطا، استيائه من المستوى الذي قدمه عبدالله السعيد خلال مباراة توجو في الجولة الثالثة من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، والتي نجح المنتخب في تحقيق الانتصار فيها بهدف نظيف أحرزه محمود حمدي الونش.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية لبرنامج البريمو:"بعد ماشوفت الأداء الذي قدمه محمد مجدي أفشة في مباراة توجوالثانية، قولت لعبدالله السعيد كفاية كده اعتزل دولي مش حكر على حد، عملت اللي عليك ولابد من إعطاء الفرصة لمحمد مجدي أفشة".

وأضاف: "لابد من تجهيز أكثر من عنصر في مركز صانع الألعاب في الوقت الحالي مع محمد مجدي أفشة ،عبدالله السعيد لم يقدم المأمول منه خلال مجريات لقاء توجو الأول".

إبراهيم سعيد ورضا عبدالعال يعتذران لمروان محسن على الهواء

واعتذر الثنائي رضا عبدالعال وابراهيم سعيد نجوم الأهلي والزمالك السابقين، لمروان محسن مهاجم النادي الأهلي بسبب الهجوم عليه خلال الفترة الماضية، وانضمام أحمد حسن كوكا للمنتخب الوطني على حسابه .

وقدم رضا عبدالعال وإبراهيم سعيد الاعتذار في تصريحات تلفزيونية لبرنامج البريمو على الانتقاداتالتي وجههوها لمروان محسن خلال الفترة الماضية، إلا أن الثنائي اعترف بالخطأ بعد مشاهدة أحمد حسن كوكا في لقاء منتخب مصر أمام توجو".

 وقال رضا عبدالعال وإبراهيم سعيد: "مروان محسن يبذل مزيدا من الجهد في مركز المهاجم، لكننا لانعرف ماذا يفعل أحمد حسن كوكا في هذا المركز،وحسام البدري ظلم مروان بعد انضمامه للمنتخب على حساب كوكا".

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند