رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البدري: باب المنتخب ما زال مفتوحا لـ أحمد فتحي

09:51 ص | الخميس 19 نوفمبر 2020
البدري: باب المنتخب ما زال مفتوحا لـ أحمد فتحي

أحمد فتحي لاعب بيراميدز

قال حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، إن الباب ما زال مفتوحا أمام أحمد فتحي لاعب بيراميدز، للانضمام لصفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة، مشددا على أن اللاعب ليس خارج حساباته.

وأكد البدري، في تصريحات تليفزيونية لقناة "النهار": "لا توجد أزمة على المستوى الشخصي مع أحمد فتحي، كما يصور البعض، واختيارات قائمة مباراتي توجو، كانت مرحلة وانتهت وخلال المعسكرات المقبلة سيتم تقييم اللاعبين وفقا لمستواهم مع أنديتهم وإذا تألق فتحي مع ناديه الجديد، ستكون الفرصة متاحة أمامه للانضمام إلى المنتخب".

 وعن الانتقادات التي توجه للبدري بسبب "التكشيرة" الدائمة التي تظهر على وجهه، قال المدير الفني للفراعنة: "تعرضنا لظروف صعبة في الإعداد لمباراتي توجو والضغوط كانت عديدة واعتدت على الجدية الكاملة في عملي، ولكن أنا خارج الملعب الجميع يعرف أنني أبتسم دائما".

المنتخب يتصدر المجموعة السابعة بتصفيات أمم أفريقيا

وحقق المنتخب الوطني فوزا على نظيره توجو بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بالقاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، وأحرز هدف الفوز محمود حمدي الونش.

وبمباراة الجولة الرابعة التي أقيمت في توجو فاز الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجلهم محمد مجدي أفشة ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه، ليصل الفراعنة إلى النقطة الثامنة بصدارة المجموعة السابعة بالتساوي مع جزر القمر ولكن يتفوق الفراعنة بفارق الأهداف، ويحل منتخب كينيا المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل منتخب توجو المجموعة برصيد نقطة وحيدة.