رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يطالب إدارة الأهلي بسرعة التعاقد مع "بيكهام"

10:19 ص | الخميس 19 نوفمبر 2020
موسيماني يطالب إدارة الأهلي بسرعة التعاقد مع "بيكهام"

موسيماني وجهازه المعاون

طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، من إدارة النادي، سرعة إنهاء التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام، لاعب وادي دجلة، خلال الفترة الجارية، لوضع خطته داخل الفريق بالنسبة للاعبين الجُدد والحاليين.

وكشف مصدر داخل النادي، عن أن بيتسو موسيماني تحدث مع إدارة الأهلي خلال الساعات الماضية وطالبهم بضرورة حسم التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام في أقرب وقت حتى ينضم للفريق حتى يكون جاهزًا لبدء الموسم مع الفريق، والمزمع انطلاقه في أول ديسمبر المقبل.

وأوضح المصدر، أن موسيماني شدد على ضرورة التحرك سريعًا في ملف التعاقدات الجديدة وحسم اللاعبين المنضمين وتسويق اللاعبين الذين لن يستمروا مع الفريق، للتركيز مع المجموعة التي ستكون في القائمة في الموسم الجديد.

وكانت مفاوضات الأهلي مع إدارة وادي دجلة جمدت خلال الأيام الأخيرة، بسبب رفض الأخيرة الحصول على لاعبين من الأهلي على سبيل الإعارة لإتمام صفقة "بيكهام"، وطلبت الحصول على المقابل المادي كاملا في صفقة انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء، وعدم حاجتهم للاعبين على سبيل الإعارة.

الأهلي يواصل تدريباته.. وانتظام اللاعبين الدوليين

ويواصل الفريق الأول بالأهلي تدريباته اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة فريق أبو قير للأسمدة، ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، وينتظم اللاعبون الدوليون، في مران الفريق، بعد عودتهم صباح أمس مع بعثة المنتخب ‏الوطني من توجو، وإجرائهم مسحة طبية بعد العودة، التي أكدت سلبية جميع عينات لاعبي الأهلي.‏

وكان المنتخب يضم السداسي محمد الشناوي وأيمن أشرف وحمدي فتحي ومحمد مجدي "أفشة" ومحمد هاني وعمرو السولية، لمباراتي توجو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 التي تقام في الكاميرون، ونجح الفراعنة في تحقيق الفوز على توجو في المباراتين، بهدف نظيف في القاهرة، وبثلاثية مقابل هدف في موقعة العودة بالعاصمة التوجولية لومي.