رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوقي غريب: "الكفتة" سر تألق عمار حمدي أمام البرازيل

04:52 م | الخميس 19 نوفمبر 2020
شوقي غريب: "الكفتة" سر تألق عمار حمدي أمام البرازيل

عمار حمدي لاعب الأهلي

أبدى شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، سعادته بتألق عمار حمدي في ودية مباراة البرازيل، التي أقيمت الثلاثاء الماضي.

وقال شوقي غريب في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت": "يوم ودية البرازيل، وضعت موعد الغداء للمنتخب ليكون في الرابعة عصرًا، المباراة كانت في التاسعة مساءً، وعندما أخبرت اللاعبين بموعد الغداء، اعترض عمار حمدي قائلاً: مقدرش أقعد خمس ساعات بدون أكل".

وأضاف "غريب": "بالفعل عملت سندويتشات كفتة وخدتها معايا، علشان عمار حمدي، وكان سعيد للغاية اللاعب بهذا الأمر، والغريب أن اللاعب تألق بشدة وكنت سعيد به".

جدير بالذكر، أن عمار حمدي انتقل إلى صفوف الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة لمدة موسمين، قادمًا من الأهلي.

وكان المنتخب الأولمبي، نجح في تحقيق الفوز على نظيره البرازيلي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما وديا على استاد القاهرة.

ويعد هذا الفوز، هو الأول للفراعنة في تاريخ مواجهات الفريقين، على مستوى جميع المنتخبات والأعمار السنية المختلفة.

غريب: كنت واثق من الفوز على البرازيل وأطالب الجبلاية بمواجهة اليابان 

وطالب شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، بالموافقة على السفر لمواجهة اليابان وديا في شهر ديسمبر المقبل.

وقال غريب في تصريحات على إذاعة "أون سبورت إف إم" مع الإعلامي أحمد شوبير: "تلقيت عرض لمواجهة اليابان في طوكير خلال شهر ديسمبر، وننتظر موافقة اتحاد الكرة بمنحنا 5 أيام فقط للسفر إلى اليابان، خصوصا أن هذه المباراة ستكون قوية ومهمة جدا للاستعداد للأولمبياد".

وأضاف: "تلقينا عرضا من الأرجنتين لمواجهته وديا ونفاض حاليا منتخبات من أوروبا مثل فرنسا وإسبانيا وألمانيا، لخوض وديات قبل نهاية العام، خصوصا أنه من الصعب عمل تجمع للاعبين فيما بعد".