رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حازم إمام يغيب عن مران الزمالك.. واستقرار الحالة الصحية لـ عبدالهادي

07:53 م | الخميس 19 نوفمبر 2020
حازم إمام يغيب عن مران الزمالك.. واستقرار الحالة الصحية لـ عبدالهادي

حازم إمام لاعب الزمالك

حصل حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من تدريبات الفريق اليوم الخميس، الذي يقام على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك، إن حازم إمام سيخضع لبعض الفحوصات الطبية ومسحة طبية جديدة، من أجل الاطمئنان عليه بشكل أكبر، قبل أن ينتظم في تدريبات الفريق الجماعية.

وأثبتت التحاليل التي خضع لها حازم إمام، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سلبية مسحته، التي أجراها أمس الأول، بعد اشتباه إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وحرص الجهاز الطبي للفريق، بقيادة محمد أسامة على تنفيذ كل الإجراءات الاحترازية والطبية، حيث خضع اللاعب للمسحة بشكل منفرد في سيارته الخاصة، وأثبتت المسحة عدم إصابته بكورونا.

استقرار الحالة الصحية لمدحت عبدالهادي بعد إصابته بكورونا

في المقابل كشف الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن أن مدحت عبد الهادي المدرب العام في الجهاز الفني للفريق يخضع لفترة عزل صحي للتعافي من فيروس كورونا.

أوضح طبيب الزمالك أن حالة عبد الهادي مستقرة وفي حالة تحسن مستمر وقريب من العودة لممارسة مهام عمله مع الفريق بعد أن يخضع لمسحة طبية أخرى في اليومين المقبلين.

وكان الجهاز الفني للفريق واللاعبون، قد خضعوا لمسحة كورونا أمس داخل النادي، والتي تأكد من خلالها إصابة مدحت عبد الهادي المدرب العام ومعه أحمد نادر السيد، الحارس الشاب بفيروس كورونا، على أن يخضعا لعزل صحي ومسحة أخرى خلال الفترة الجارية.

وتقرر عزل مدحت عبد الهادي، المدرب العام للفريق، وأحمد نادر السيد الحارس الناشئ في منزليهما بعد تأكد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.