رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رامي فارس: طول ما الأهلي بخير المنتخب بخير.. والتاسعة بالقلعة الحمراء

12:40 ص | الجمعة 20 نوفمبر 2020
رامي فارس: طول ما الأهلي بخير المنتخب بخير.. والتاسعة بالقلعة الحمراء

الأهلي

أشاد المهندس رامي فارس، مالك الشركة العقارية الراعية للنادي الأهلي، بمستوى اللاعبين الدولين بفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، والذين انضموا للمنتخب الوطني في معسكر مباراتي توجو، في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال رامي فارس، في تصريح صحفية، إن النادي الأهلي نادي الوطنية ولاعبوه دائمًا داعمين للمنتخب الوطني وعلى مر التاريخ وفي أي محافل، معلقًا: "طول ما الأهلي بخير منتخب مصر بخير".

وشدد الراعي العقاري الرسمي للنادي الأهلي، على ثقته الكبيرة في لاعبي الأهلي بالتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك، والاحتفال بالبطولة التاسعة من قلب ستاد القاهرة الدولي.

وأعلن رامي فارس تأييده لمبادرة "لا للتعصب"، التي أطلقها كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، لنبذ التعصب بين الجماهير في الوسط الرياضي، قبل نهائي القرن يوم 27 نوفمبر الجاري، مؤكدًا على ثقته الكبيرة في لاعبي الأهلي بالخروج من المباراة بمظهر يليق بحجم القلعة الحمراء.

إصابة محمود كهربا بفيروس كورونا

وخضع فريق الأهلي لاختبار "رابيد تيست" قبل انطلاق المران، وفقًا للبروتوكول الطبي الخاص باتحاد الكرة، الذي يلزم جميع الفرق بإجراء مسحات طبية أو تحليل "رابيد تيست" قبل المباريات الرسمية للكشف عن فيروس كورونا وأوضحت إصابة محمود كهربا.

وسيلتقي الفائز من مواجهة الأهلي وأبو قير للأسمدة، مع الاتحاد السكندري بالدور نصف النهائي، في الأول من ديسمبر المقبل.

يذكر أن مباراة أبو قير للأسمدة، ستكون البروفة الأخيرة للأهلي، قبل مواجهة غريمه التقليدي الزمالك في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وخضع فريق الأهلي لاختبار "رابيد تيست" قبل انطلاق المران، وفقًا للبروتوكول الطبي الخاص باتحاد الكرة، الذي يلزم جميع الفرق بإجراء مسحات طبية أو تحليل "رابيد تيست" قبل المباريات الرسمية للكشف عن فيروس كورونا.

وأثبتت المسحة الطبية، التي خضع لها محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي، إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بعدما جاءت العينة الأولى والثانية له إيجابية.