رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يجري مسحة عاجلة لعبد الله جمعة بعد إصابة "صالح" بكورونا

02:03 م | الجمعة 20 نوفمبر 2020
الزمالك يجري مسحة عاجلة لعبد الله جمعة بعد إصابة "صالح" بكورونا

صالح جمعة لاعب الأهلي وعبد اله جمعة لاعب الزمالك

قرر مسئولو نادي الزمالك على خضوع عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق الكروي الأول بالنادي لمسحة كورونا عاجلة، بعد إصابة شقيقه صالح جمعة، لاعب الأهلي بفيروس كورونا.

وكشف مصدر بالنادي الأبيض لـ"الوطن سبورت"، أن قرار إجراء مسحة لعبد الله جمعة، كإجراء احترازي، خوفا من أن يكون خالط شقيقه، خاصة وأن اللاعب ليس له بديل بمركز الظهير الأيسر قبل مباراة نادي مصر المحدد لها مساء غد السبت، بدور الثمانية لكأس مصر، وكذلك قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا المرتقب، في ظل إصابة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر الأساسي للفريق الأبيض.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد له السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

إصابة صالح جمعة بفيروس كورونا

وتعرض صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي للإصابة بفيروس كورونا بعد نتيجة المسحة التي خضع لها اللاعب، وأثبتت إيجابية المسحة وإصابته بفيروس كورونا.

وتعد إصابة صالح جمعة هي الثانية في الفريق بعد محمود كهربا لاعب الفريق الذي تعرض لها أمس، ويخضع صالح جمعة لبرنامج علاجي وفقا للبروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة.‏

يذكر أن صالح جمعة قد أجرى مسحة طبية أمس مع الفريق، استعدادا لمواجهة أبوقير للأسمدة ‏التي تقام مساء غد في دور الثمانية ببطولة كأس مصر،‏ ومن المقرر أن يخضع اللاعب لمسحة طبية جديدة خلال الساعات المقبلة.‏