رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر باستاد برج العرب: الملعب جاهز لاستضافة لقاء الأهلي وأبوقير

06:34 م | الجمعة 20 نوفمبر 2020
مصدر باستاد برج العرب: الملعب جاهز لاستضافة لقاء الأهلي وأبوقير

ملعب برج العرب

كشف مصدر مسؤول بإدارة ستاد برج العرب بالإسكندرية، عن جاهزية الملعب لاحتضان مباراة الأهلي ضد نظيره أبوقير للأسمدة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر، والمقرر إقامتها مساء غدا السبت.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "ستاد برج العرب جاهز لاستضافة المباراة، ولا توجد أي مشاكل في الوقت الحالي، حالة الطقس لا تؤثر فنحن مستعدون دائماً، وما حدث في مباراة الأهلي والزمالك سابقاً كان بسبب ظروف خاصة ولن يتكرر".

وتنطلق مسيرة الأهلي، في كأس مصر من جديد، عندما يصطدم بأبو قير للأسمدة، في ربع نهائي البطولة المحلية، باللقاء المقرر في الخامسة من مساء غد السبت، على ملعب "برج العرب"، دون حضور جماهيري، ضمن تداعيات تفشي فيروس كورونا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وأبوقير للأسمدة، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، وتحظى المباراة باهتمام بالغ من قبل جماهير المارد الأحمر، التي تنتظر الإنجاز المحلي الثاني هذا الموسم، بعد التتويج بلقب الدوري الممتاز، للمرة الـ42 في تاريخ القلعة الحمراء، قبل 7 جولات من انتهاء المسابقة.

21 لاعبا في قائمة الأهلي لمباراة أبوقير للأسمدة

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة أبو قير للأسمدة في كأس مصر، المقرر لها مساء غدٍ السبت في دور الـ8.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ووليد سليمان وأيمن أشرف ومروان محسن وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأليو بادجي وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وجيرالدو ومحمد شكري وعربي بدر وفارس طارق وأحمد نبيل كوكا وعبد الرحمن أشرف.

ويخوض الأهلي مباراته أمام أبوقير، تحت قيادة بيتسو موسيماني، وهو يعاني من إصابات مؤثرة، يأتي أبرزها محمد هاني الذي يعاني جزع في الرباط الخارجي للركبة، تعرض له خلال مشاركته رفقة المنتخب الوطني، أمام توجو، في المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي، ويخوض برنامجا تأهيليا في الجيم للتخلص من الإصابة التي ضربته والعودة سريعًا.

كما تأكد غياب صالح جمعة، بعد إصابة اللاعب بفيروس كورونا المستجد، ليلحق بزميله محمود عبد المنعم كهربا، الذي تعرض للإصابة ذاتها وجرى عزله، وينتظر أن يخضع الثنائي لمسحة طبية جديدة غدا السبت، وفقًا لتأكيدات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء.