رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يقترب من ضم كريم الطيب

06:34 ص | السبت 21 نوفمبر 2020
بيراميدز يقترب من ضم كريم الطيب

كريم الطيب

اقترب نادي بيراميدز من حسم صفقة كريم الطيب مهاجم نادي أسوان، بشكل رسمي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد ظهور اللاعب بمستوي كبير هذا الموسم رفقة زهرة الجنوب.

وأكد مصدرمقرب من اللاعب لـ "الوطن سبورت": "أن النادي انهي الاتفاق مع كريم الطيب لاعب نادي أسوان من أجل الانتقال لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لكن لازالت هناك بعض الرتوش مع نادي أسوان للإعلان عن الصفقة".

وأشار: "كريم الطيب مستقبل كبير في مركز المهاجم، وسيفيد الفريق مستقبليا خلال الفترة المقبلة، اللاعب اتم اتفاقه معنا وسيعلن النادي عن الصفقة الساعات القليلة القادمة".

ويضغط مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، على مسئولي الأبيض، من أجل الرحيل إلى فريق بيراميدز، خلال الساعات المقبلة.

وكشف مصدر مقرب من مصطفى فتحي، أنه يريد الرحيل على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي لمدة موسم، من أجل المشاركة في المباريات، خاصة أنه أصبح جليس الدكة في الوقت الحالي.

 وأضاف المصدر، أن مسئولي بيراميدز يتحدثون مع اللاعب، من أجل الحصول على موافقته، حتى يتم مخاطبة الزمالك بشكل رسمي، ومعرفة طلباتهم المالية، لحسم الصفقة لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وشدد المصدر، على أن اللاعب مستمر مع الأبيض، لحين نهائي دوري الأبطال المقرر له يوم 27 من الشهر الحالي أمام الأهلي، حتى يضغط على مسؤولي الزمالك بطلب الرحيل بعده والحصول على فرصة المشاركة مع فريق بيراميدز.