رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: لاعبو الأهلي والزمالك قلقون من الإصابات قبل ديربي القرن

08:49 ص | الأحد 22 نوفمبر 2020
ميدو: لاعبو الأهلي والزمالك قلقون من الإصابات قبل ديربي القرن

أحمد حسام "ميدو"ميد

تحدث الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن المستوى الذي ظهر به الأهلي والزمالك، خلال مباريات ربع نهائي كأس مصر، مساء أمس السبت، أمام أبو قير للأسمدة ونادي مصر، موضحاً أنهم خرجوا بالهدف المطلوب وهو التأهل للدور المقبل.

وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "امبارح الزمالك والأهلي طبيعي يبقوا بعيد عن مستواهم اللاعيبة قلقانة من الإصابات قبل ديربي القرن".

وأضاف: "الاتنين مدربين بدأوا بتشكيل في محاولة للحفاظ على اللاعيبة الدولية وإعطاء بعض اللاعبين عدد دقايق لعب أكتر لتجهيزهم لكن الفرقتين حققوا أهدافهم بالتأهل..ماتشات الكاس دائما صعبة".

الزمالك: مباريات الكأس تحمل دائما مفاجآت

قال حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، إن الفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نادي مصر، كان مهما للغاية.

وأكد حمادة أنور، في تصريحات خلال برنامج "ملعب أون تايم"، الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر عبر شاشة "أون تايم سبورتس": "مباريات كأس مصر تحمل الكثير من المفاجآت دائمًا على مدار التاريخ، حيث لا يوجد فرق بين فريق يلعب في الدوري الممتاز وفريق آخر يلعب في القسم الثاني".

وشدد على أن "الأهم هو تحقيق الفوز، بصرف النظر عن الأداء، لأن اللاعبين كان تركيزهم على مباراة نهائي أفريقيا".

وأتم تصريحاته قائلاً:"أتمنى أن تخرج المباراة بشكل يليق بالكرة المصرية، وأن يكون التوفيق حليف لاعبي نادي الزمالك والتتويج بالبطولة".

وفي سياق آخر، نجح فريق الزمالك في الفوز على فريق نادي مصر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في دور الثمانية من بطولة كأس مصر.