رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

من حسام أشرف إلى أسامة فيصل.. "شباب الزمالك +90" (فيديو)

09:02 ص | الأحد 22 نوفمبر 2020
من حسام أشرف إلى أسامة فيصل.. "شباب الزمالك +90" (فيديو)

أسامة فيصل لاعب الزمالك

تأهل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، بعد فوزه الدرامي على نادي مصر، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة.

الزمالك حول تأخره بهدف إلى فوز بهدفين بسيناريو درامي، بعد أن أحرز عبد الرحمن جندية هدف التقدم لنادي مصر بالدقيقة 85، وتوقع الجميع أن الزمالك ودع البطولة، ليأتي أسامة فيصل المهاجم الشاب للفريق الأبيض ليقلب الطاولة على الجميع، ويحرز هدف التعادل القاتل بالدقيقة 96.

وبالوقت الإضافي الثاني يحرز أحمد سيد زيزو، هدف الفوز للزمالك بالدقيقة 116 من ركلة جزاء، ويعلن تأهل أصحاب الرداء الأبيض للدور نصف النهائي لمواجهة طلائع الجيش في الأول من ديسمبر المقبل.

هدف أسامة فيصل، في نادي مصر، بالدقيقة 96 جاء من تسديدة صاروخية من جانب اللاعب، وبهدوء أعصاب يحسد عليه رغم حساسية الموقف.

وجاء هدف أسامة فيصل، في سيناريو مكرر لهدفه الثالث القاتل بشباك الأهلي، بالجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والذي انتهى بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

أهداف شباب الزمالك التي جاءت بعد الدقيقة 90 بدأها حسام أشرف عندما أحرز هدف فوز الفريق الأبيض القاتل أمام مصر للمقاصة، في لقاء الدور الثاني لمسابقة الدوري. 

وبذلك أصبح ثنائي شباب الزمالك حسام أشرف وأسامة فيصل، أبطال أهداف +90، بالقلعة البيضاء هذا الموسم.