رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باتشيكو يطرق أبواب المجد.. الزمالك يحلم بـ4 بطولات في 30 يوما

09:42 م | الأحد 22 نوفمبر 2020
باتشيكو يطرق أبواب المجد.. الزمالك يحلم بـ4 بطولات في 30 يوما

باتشيكو مدرب الزمالك الجديد

يحلم البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بكتابة اسمه في تاريخ القلعة البيضاء، بداية من يوم الجمعة المقبل، في ديربي القرن أمام منافسه الأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسيواجه الزمالك غريمه التقليدي الأهلي في نهائية البطولة الأفريقية، ويسعى المدرب البرتغالي لحصد أول ألقابه مع القلعة البيضاء خاصة، وفي الكرة المصرية والأفريقية عامة.

ويحلم باتشيكو بالطريق نحو 4 نهائيات قد تحدث خلال 30 يوما، بداية من نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد له الجمعة المقبل، ثم نهائي كأس مصر المحدد له الخامس من ديسمبر المقبل، حال تخطي الزمالك لمنافسه طلائع الجيش في الأول من ديسمبر، بعدما تفوق على نادي مصر بهدفين مقابل هدف.

وحال فوز باتشيكو مع الزمالك بلقب دوري أبطال أفريقيا، سيكون على موعد مع خوض نهائي جديد وهو السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي، الذي خطف لقب الكونفدرالية على حساب بيراميدز.

النهائي الرابع الذي قد يصل إليه باتشيكو هو مواجهة السوبر المصري، في حالة تتويجه بلقب كأس مصر أو تتويج الأهلي به، باعتبار الزمالك وصيف الدوري، وتم تحديد موعد مبدئي لمباراة السوبر وهو يوم السابع والعشرين من ديسمبر المقبل.

باتشيكو: أثق في لاعبي الزمالك وشخصيتهم القوية.. ونسعى لإسعاد الجماهير

ووجه البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الشكر لجميع اللاعبين بعد الفوز على نادي مصر والصعود إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر.

وأضاف باتشيكو عقب المباراة أن لاعبي الزمالك قدموا مباراة جيدة ونجحوا في فرض سيطرتهم على المباراة، والصعود إلى الدور المقبل في البطولة بالرغم من صعوبتها.

 أشار المدير الفني للزمالك إلى أن الفريق يسعى إلى مواصلة النتائج الطيبة وإسعاد جماهير النادي، مشددا على أنه يثق في اللاعبين ويثق في شخصيتهم القوية التي ظهرت في مباراة أمس.