رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. الإسماعيلي يخاطب المقاصة للحصول على خدمات مودي

10:48 م | الأحد 22 نوفمبر 2020
خاص.. الإسماعيلي يخاطب المقاصة للحصول على خدمات مودي

أحمد عبدالعزيز مودي لاعب المقاصة

أرسل نادي الاسماعيلي عرضا رسميا لنادي مصر المقاصة من أجل التعاقد مع أحمد عبدالعزيز مودي بشكل رسمي، في ظل رغبة إدارة الدراويش في الحصول على خدمات اللاعب لتدعيم الخط الخلفي للفريق.

ويتبقى في عقد أحمد عبدالعزيز مودي موسم وحيد مع نادي مصر المقاصة، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة والرحيل عن صفوف النادي، إلا أن إدارة الفريق الفيومي ترفض رحيل اللاعب دون الحصول على قيمة مالية.

وكشف مصدر في النادي الإسماعيلي عن تقديم إدارة النادي عرضا لنادي المقاصة من أجل ضم أحمد عبد العزيز مودي مدافع الفريق الفيومي.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": إدارة النادي عرضت على مسؤولي المقاصة مليون جنيه، مع إعارة مدحت فقوسة ووجيه عبد الحكيم من أجل ضم أحمد عبد العزيز مودي.

وتابع المصدر، أن مسؤولي الدروايش يسعون إلى حسم صفقة مودي بعد موافقة ريكاردو، الذي طلب تدعيم الدفاع.

ولعب صاحب الـ 32 عاما مع الدراويش منذ عام 2008 حتى موسم 2011 ثم انتقل لصفوف بتروجيت.

وعاد مجددا عام 2013 وخرج في إعارة إلى صفوف النجمة اللبناني، ثم عاد مجددا بعد انتهاء إعارته في 2014 وانتقل بعدها لصفوف المقاولون العرب موسم 2016 وانتهى به المطاف في 2017 مع نادي مصر المقاصة.

من ناحية أخرى، كشف أحمد مهدي، مدير الكرة الطلائع الجيش، حقيقة مفاوضات الإسماعيلي لضم حارس مرمى الفريق العسكري محمد بسام.

وقال "المهدي"، في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت"، "لا تفريط في بسام لأي نادي، لأنه من الركائز الأساسية التي لن نستطع الاستغناء عنها". 

وأردف "مسؤولو الإسماعيلي لم يرسلوا أي عرض رسمي حتى الآن فقط محادثات شفوية".

وأكمل "بسام عقده مستمر مع الفريق ولا نية للتفريط فيه".

وارتبط اسم محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش بالرحيل للدروايش في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن مدير الكرة بالجيش، أكد رفض النادى التفريط في الحارس.

وعلى جانب آخر أنهى الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة طارق أبوالليل وأحمد صالح، إجراءات الاتفاق مع نظيره نادي طلائع الجيش باستاد جهاز الرياضة العسكرى على تنظيم مواجهة ودية بين الفريقين يوم الثلاثاء القادم الموافق 24 نوفمبر الجاري.