رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. إيقاف بنشرقي يشل الزمالك والأهلي هيكسب.. و10 آلاف في النهائي

09:11 ص | الإثنين 23 نوفمبر 2020
بيقولوا.. إيقاف بنشرقي يشل الزمالك والأهلي هيكسب.. و10 آلاف في النهائي

أشرف بنشرقي لاعب الزمالك

"بيقولوا".. خدمة إخبارية يقدمها "الوطن سبورت"، لمتابعيه في صباح كل يوم، حيث يستعرض خلالها أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وتناولهم للعديد من الملفات.

ضياء السيد: لو الأهلي وقف بنشرقي الزمالك مش هيشوف قدامه

تحدث ضياء السيد، نجم الكرة المصرية سابقًا، عن عناصر القوة في صفوف قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد السيد في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "أشرف بنشرقي هو أقوى العناصر في صفوف نادي الزمالك ولو الأهلي نجح يوقفه، حركة الزمالك في الهجوم هتصاب بشلل ومش هيشوف قدامه طول الماتش".

أمح الدولي: الأهلي هيكسب الزمالك 4-0

تمنى أمح الدولي، تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب دورى أبطال أفريقيا على حساب الزمالك، في مواجهة الجمعة المقبلة.

وقال "أمح" في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم المذاع على قناة أون تايم سبورت: "الأهلى فوق الجميع وإن شاء الله ستكون التاسعة للأهلى لأنه بطل القرن وسنفوز على الزمالك بنتيجة 4-0 هيسجلها قفشة ومروان محسن وبادجي ووليد سليمان".

محمد فضل: طلبنا حضور 10 آلاف مشجع بالنهائي الأفريقي

أعلن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية، أمنيته بخروج مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك الجمعة المقبلة بشكل يليق باسم مصر. 

وأوضح "فضل" في مداخلة هاتفية لبرنامج الماتش الذي يقدمه الاعلامي هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد: "أرسلنا توصيتنا برغبتنا في حضور عدد 10 الاف متفرج للنهائي، وننتظر الرد خلال 48 ساعة".

الشاطر: أرفض لعب أبنائي للزمالك

أكد إسلام الشاطر لاعب الأهلي والزمالك السابق، أن صالح جمعة، صانع ألعاب الأهلى، أكثر لاعب حصل على فرصة للعب، ولم يستغلها.

وأكد "الشاطر" في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى سيف زاهر في برنامج ملعب أون تايم عبر قناة أون تايم سبورت: "كرة القدم لا يصلح معها الواسطة لأن الملعب هو الفيصل، وابنى بدر بيلعب في الجونة ولم اتدخل معه في أي شيء وهو أهلاوي، وأرفض أن يلعب للزمالك، ولدي مازن يلعب في زد حاليا وأتمنى النجاح لهما ويحترفا، وأصبح أن يكون والدك لاعب سابق عبء كبير على الأبناء للهجوم على اللاعبين بعبارات أبناء عاملين".

سحر عبدالحق: حذف بيان أزمة "فضل وكهربا" احتراما للخطيب

اعترفت سحر عبدالحق عضو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، بحدوث أزمة بسبب البيان الذي تم نشره بسبب المشكلة التي حدثت بين محمد فضل ومحمود كهربا.

وقالت "سحر" في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الاعلامي هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد: "حدثت بالفعل أزمة بيان محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية ومحمود كهربا، لاعب الأهلي، وسبب تلك الأزمة هو نشر البيان قبل موافقة الأهلي وتم حذفه احتراما لمحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء".

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • توتنهام

    توتنهام

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الدوري المصري
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي