رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: الشناوي وأشرف زي الفل.. وخوف شديد في الأهلي بسبب وليد سليمان

09:47 ص | الإثنين 23 نوفمبر 2020
شوبير: الشناوي وأشرف زي الفل.. وخوف شديد في الأهلي بسبب وليد سليمان

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، حقيقة إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وأيمن أشرف مدافع الفريق الأحمر، ومدرب أحمال الفريق بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأكد "شوبير" في برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون سبورت إف إم": "شاهدت أيمن أشرف والشناوي وهما زي الفل، ومدرب الأحمال كان متواجدا في تدريب الأهلي بالأمس، يؤدي عمله بشكل طبيعي".

وأوضح حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، يتمنى لحاق محمود "كهربا" ووليد سليمان بمواجهة الزمالك، موضحا أن الأمور صعبة للغاية، في ظل ضيق الوقت بين موعد إصابة الثنائي بفيروس كورونا، وموعد المباراة.

وأعلن أحمد شوبير، أن هناك حالة من القلق الشديد داخل أروقة النادي الأهلي، خاصة بعد زيادة عدد الإصابات بفيروس كورونا داخل الفريق الأحمر.

الأهلي يترقب مسحة الأربعاء ويخشى زيادة المصابين

وأضاف "شوبير" أن هناك حالة من الترقب مصحوبة بتوتر بالغ من مسحة يوم الأربعاء، وعما ستسفر عنه من نتائج في ظل أن الفيروس لا تظهر أعراضه إلا بعد بضعة أيام من الإصابة.

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، إلى أن هناك خوف شديد جدا، بسبب إصابة وليد سليمان بالفيروس، خاصة أنه أحرز هدفي فريقه في مباراة أبو قير للأسمدة، ثم احتفل مع زملائه بشكل عادي وهو ما قد يتسبب في إصابة بعضهم.

وأثنى أحمد شوبير على قرار دخول فريق الأهلي لمعسكر مغلق، مبديا تخوفه من أن يكون هذا القرار متأخرا بعض الشيء، بدليل إصابات كورونا المتتالية التي ضربت الفريق في توقيت حرج جدا بالنسبة للأهلي.

يُذكر أن الأهلي يواجه الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة، وتنطلق المباراة التاريخية في التاسعة مساء.