رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب مصر للشباب يرحب بمواجهة السعودية ودياً

01:57 ص | الثلاثاء 24 نوفمبر 2020
منتخب مصر للشباب يرحب بمواجهة السعودية ودياً

منتخب مصر للشباب

تلقى اتحاد الكرة المصري، دعوة من نظيره السعودي، لإقامة مباراتين بين منتخبي شباب البلدين، وعرض الاتحاد السعودي، على مسؤولي الجبلاية إقامة مباراتين بين منتخبي شباب البلدين يومي 7 و 10 ديسمير المقبلين، على أن يتحمل الجانب السعودي كافة التكاليف.

وأبدى الجهاز الفني لمنتخب الشباب، بقيادة ربيع ياسين، ترحابا كبيرا بهذا العرض حيث إن المنتخب السعودي، يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، ما سيمنح شباب الفراعنة، فرصة لاحتكاك قوي، قبل خوض فعاليات بطولة شمال أفريقيا المقرر لها الشهر المقبل في تونس، والمؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بموريتانيا 2021.

ويخوض منتخب الشباب، فعاليات بطولة شمال إفريقيا، خلال الفترة من 15 إلى 24 ديسمبر، بمشاركة تونس والجزائر والمغرب وليبيا. وأكد عادل محفوظ المدير الإداري لمنتخب الشباب مد فترة القيد لبطولة شمال إفريقيا لمدة 10 أيام لتصبح في العاشر من ديسمبر بدلا من أول ديسمبر المقبل، لمنح فرصة للمنتخبات لقيد لاعبين في حالة ظهور حالات كورونا قبل السفر مباشرة.

وستقام قرعة تصفيات أمم افريقيا نهاية الشهر الجاري عن طريق تطبيق الزووم لتحديد مواعيد المباريات والاستادات المقام عليها البطولة المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بموريتانيا.

استبعاد العربي بدر من منتخب الشباب بعد مشادته مع ربيع ياسين

استقر الجهاز الفني لمنتخب الشباب، بقيادة ربيع ياسين، على استبعاد العربي بدر لاعب الأهلي، من معسكر المنتخب المقام حالياً في القاهرة، بسبب المشادة الكلامية التي نشبت بينه وبين المدير الفني خلال الساعات الماضية.

ووفقاً لما ذكره أحد المصادر في تصريح لـ"الوطن سبورت"، داخل معسكر منتخب الشباب، فإن المدير الفني ربيع ياسين كان يوجه اللاعب ويمنحه بعض التعليمات ويطالبه بالالتزام والانضباط داخل وخارج الملعب، إلا أن العربي بدر انفعل بشدة ودخل في مشادة كلامية معه، وهو ما اعتبره المدير الفني تصرف غير لائق، وتم الاتفاق على استبعاده من المعسكر.