رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: موسيماني يفكر في تغيير أماكن الشحات وأجايي في مباراة الزمالك

01:56 ص | الثلاثاء 24 نوفمبر 2020
ميدو: موسيماني يفكر في تغيير أماكن الشحات وأجايي في مباراة الزمالك

جونيور أجايي لاعب الأهلي

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عما يفكر فيه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قبل مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

وقال ميدو من خلال برنامجه أوضة اللبس عبر قناة النهار: "لدي معلومة بأن موسيماني يفكر جديا في تغيير مراكز حسين الشحات وجونيور أجايي".

وأضاف: "موسيماني يرغب في الدفع بالشحات على الجبهة اليسرى وتحويل جونيور أجايي إلى الجهة اليمنى هجومياً".

موسيماني يضم الرباعي الجديد لمعسكر القمة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ضم رباعي الفريق غير المقيد بالقائمة الأفريقية وهم: "صلاح محسن وناصر ماهر وأكرم توفيق وبدر بانون"، إلى معسكر الفريق الذي انطلق يوم الأحد الماضي؛ استعدادا لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد له مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي.

وقام الرباعي بإجراء مسحة طبية مع الفريق، جاءت نتيجتها سلبية، ومن ثم سيتواجد اللاعبون في تدريبات الفريق بمعسكره المغلق استعدادًا للنهائي الأفريقي.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، قد أعلن دخول الفريق، معسكرًا مغلقًا بداية من يوم الأحد الماضي، وحتى الانتهاء من المباراة المرتقبة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمحدد لها مساء 27 نوفمبر الجاري باستاد القاهرة.

جاء هذا القرار لتوفير مزيد من الإجراءات الاحترازية والوقائية، للحفاظ على سلامة اللاعبين وتركيزهم قبل مباراة الجمعة المقبلة.‏