رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استبعاد محمد محمود ومتولي من قائمة الأهلي

09:41 ص | الثلاثاء 24 نوفمبر 2020
استبعاد محمد محمود ومتولي من قائمة الأهلي

محمد محمود لاعب وسط الأهلي

ظهرت ملامح قائمة الأهلي، في الموسم الجديد، وتحديدا للاعبين المصابين الذين يخضعون للعلاج خلال الفترة الحالية.

وبات الثنائي محمود متولي، ومحمد محمود، خارج قائمة الفريق بسبب إصابتهما خلال الفترة الماضية.

ويعاني محمود متولي، من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، وخضع لجراحة في القاهرة، خلال الفترة الماضية، وينتظر أن يعود للملاعب في الصيف المقبل، أي بعد نهاية الموسم الجديد، حيث ينص البرتوكول الطبي الجديد على أن يقضي اللاعب فترة لا تقل عن 9 أشهر قبل العودة للملاعب بعد جراحة الرباط الصليبي.

وخضع محمد محمود، لجراحة في غضروف الركبة خلال الأسابيع الماضية، بعد شعوره ببعض الآلام في الركبة، ويخضع لبرنامج تأهيلي يمتد لـ6 أشهر مقبلة للتعافي من الإصابة، وبذلك ينتظر أن يغيب عن أغلب فترات الموسم المقبل، مع الأهلي، في ظل مساعي اتحاد الكرة لإنهاء الموسم مُبكرًا.

ويعود سعد سمير مدافع الفريق، إلى قائمة الفريق الأحمر في الموسم الجديد، بعد استبعاده من القائمة المحلية في شهر يناير الماضي، بسبب الإصابة بقطع في وتر أكيليس، وقام الجهاز الفني للفريق بقيد محمود عبدالمنعم كهربا، بدلا منه في الميركاتو الشتوي.

ووقع سمير، عقودا جديدة مع الأهلي، لمدة 3 سنوات مقبلةن تبدأ بداية الموسم الكروي المقبل، بعدما جرى فسخ العقد السابق للاعب مع النادي، بعد رفع اسمه من قائمة الفريق المحلية في يناير.

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، معسكرًا مغلقًا، الأحد الماضي، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ‏استعدادًا لمواجهة الزمالك، الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة في نهائي دوري ‏أبطال أفريقيا.‏

ويخوض الأهلي، مرانه، على ملعب السلام، بناءً على رغبة الجهاز الفني بقيادة الجنوب ‏أفريقي بيتسو موسيماني.‏

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي