رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ياسر ريان عن إصابة نجله بكورونا: معزول لوحده ومسحة ثانية خلال 3 أيام

03:54 م | الثلاثاء 24 نوفمبر 2020
ياسر ريان عن إصابة نجله بكورونا: معزول لوحده ومسحة ثانية خلال 3 أيام

أحمد ياسر ريان

ضربت الإصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، لاعبي الأهلي ومنتخب مصر، قبل نهائي القمة الأفريقية يوم الجمعة المقبل، باستاد القاهرة الدولي، ومن بين اللاعبين الذين جرى إعلان إصابتهم في الأهلي، محمود عبدالمنعم كهربا، وصالح جمعة، ووليد سليمان، ومحمد شريف، وأحمد رمضان بيكهام، وأحمد ياسر ريان، المعار من الأهلي إلى الجونة.

وقال ياسر ريان لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق والمدرب الحالي، إن نجله معزول وحيدًا في شقته السكنية بمنزل الأسرة ولا يخالط أحدًا، بعد أن أثبتت المسحة الأولى إصابته بفيروس كورونا.

وأضاف "ريان" لـ"الوطن"، أن نجم الجونة الحالي يحصل على بروتوكول وزارة الصحة والسكان ضد فيروس "كوفيد 19"، منتظرًا المسحة الثانية المقرر عملها بعد انتهاء فترة العلاج خلال 3 أيام، لتحديد ما إذا كانت نتيجة التحليل سلبية أم إيجابية، مشيرًا إلى أن حالتة الصحية مستقرة وتتحسن للأفضل.

ياسر ريان: حالته الصحية جيدة.. وبنسيب له الأكل على الباب

وذكر لاعب الأهلي السابق، أن الأسرة تضع الطعام لـ ريان الابن، أمام باب الشقة دون أن يخالطوه، وبعد الانتهاء من الطعام يخرج الأطباق أمام الباب مرة أخرى، وتتخلص العائلة منها على في الفور.

وكان أحمد ياسر ريان، كشف عن إصابته بفيروس كورونا "كوفيد 19"، الأحد الماضي، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، حيث كتب: "الحمد لله.. كوفيد 19".

ولعب أحمد ياسر ريان، مباراته الأخيرة مع المنتخب الأولمبي المصري، أمام منتخب البرازيل، يوم 17 نوفمبر، وأحرز فيها هدف التقدم في الدقيقة 55، في مباراة انتهت لصالح منتخب الفراعنة بنتيجة هدفين مقابل هدف، بقيادة المدير الفني شوقي غريب، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض فعاليات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2022 الصيف المقبل.