رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يستعين بالرجاء ونادي مصر لكشف ثغرات الزمالك قبل نهائي القرن

09:19 ص | الأربعاء 25 نوفمبر 2020
موسيماني يستعين بالرجاء ونادي مصر لكشف ثغرات الزمالك قبل نهائي القرن

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، ترتيباته في معسكره المغلق، استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته الجمعة المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وبدأ الأهلى المعسكر، أمس الأول الاثنين، حيث خاض الفريق تدريبات خططية في المقام الأول، لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية، بجانب تصحيح بعض الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون خلال المباريات الماضية، ومحاولة علاج هذه الأخطاء وتجنبها في نهائي القرن أمام الغريم التقليدي الزمالك.

وألقى المدرب الجنوب أفريقي عدة محاضرات فنية خاصة للاعبيه خلال اليومين الماضيين، شاهدوا فيها عدة مباريات للزمالك، وتحديدا مباراتي الفريق الأبيض أمام الرجاء المغربي في نصف النهائي، بجانب مباراة نادي مصر التي أقيمت السبت الماضي في بطولة كأس مصر، وفاز بها الزمالك بهدفين مقابل هدف، للوقوف على نقاط القوة والضعف في منافسه.

وحرص المدرب الجنوب أفريقي على شرح طريقة لعب المنافس، وكيفية تحرك لاعبيه داخل الملعب، ومكمن الخطورة، وكذلك نقاط الضعف الموجودة والتي يجب استغلالها على الوجه الأكمل قبل المواجهة المرتقبة.

كورونا يضرب 6 لاعبين في الأهلي

وضرب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، لاعبي الأهلي، خلال الساعات الماضية، قبل مواجهة الزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر له الجمعة المقبل.

ووصلت إصابات لاعبي الأهلي نصف دستة خلال أسبوع واحد، ما دفع الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، للهروب باللاعبين إلى معسكر مغلق، خوفاً من اختلاط لاعبيه الأساسيين بأي حالة إيجابية، قبل المباراة الحاسمة التي يسعى خلالها الفريق الأحمر للعودة إلى منصة التتويج القارية بعد غياب 7 سنوات وتحديداً منذ عام 2013.

بدأت كورونا بمحمود عبدالمنعم كهربا، مرورا بالرباعي صالح جمعة ووليد سليمان وأحمد ياسر ريان ومحمد شريف، وأخيرا الوافد الجديد أحمد رمضان بيكهام، الذي لم يمر سوى يوم واحد على ارتدائه القميص الأحمر.