رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جلسات واتصالات ونصائح.. كواليس معسكر الزمالك لمواجهة الأهلي

11:25 ص | الأربعاء 25 نوفمبر 2020
جلسات واتصالات ونصائح.. كواليس معسكر الزمالك لمواجهة الأهلي

الزمالك

مواجهة مرتقبة وصعبة تجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في التاسعة مساء الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي.

وتترقب الجماهير المصرية الموقعة التاريخية المنتظرة، بين الأهلي والزمالك، خاصة أن الفريقان من نفس الدولة بالمباراة النهائية لأول مرة في تاريخ البطولة.

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطي عقبة الوداد المغربي، في الدور نصف النهائي، في حين وصل الزمالك، للمباراة النهائية بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي، بمباراتي الذهاب والإياب.

وتعد الأيام المقبلة، حاسمة بالنسبة للاعبين بسبب تلقيهم التعليمات الفنية، بالإضافة إلى حاجتهم للتركيز الشديد فى المباراة الهامة.

وينشر" الوطن سبورت" العديد من كواليس فريق الزمالك داخل المعسكر الحالى.

يشهد المعسكر حالة كبيرة من التركيز بين اللاعبين، ويحرص الكبار على الدخول في أحاديث مع اللاعبين لتحفيزهم بشكل أكبر.

لاعبو الزمالك الكبار يعقدون جلسات متنوعة مع بعضهم ومع اللاعبين الشباب داخل الغرف المغلقة بهدف التركيز والتحفيز قبل المباراة، وحثهم على التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات واستخدام المطهرات خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويشهد المعسكر الأبيض، مكالمات بشكل مستمر من أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، مع اللاعبين من أجل تحفيزهم للأداء الجيد، بجانب وجود حالة فرح كبيرة بعد قرار رئيس النادى بصرف المستحقات ونسب المشاركة ومقدم العقود.

الزمالك يحفز لاعبيه قبل موقعة الأهلي

وقرر رئيس نادي الزمالك، صرف مقدمات العقود ونسب المشاركة للاعبي الزمالك، وذلك لتحفيزهم قبل مواجهة الأهلي، كما أنه طلب من إدارة الكرة بالنادي، صرف أي مكافآت متأخرة للاعبين والجهاز الفني، قبل المواجهة المرتقبة.

وسوف تذاع المباراة عبر قناة تايم سبورتس الأرضية، ويعلق عليها مدحت شلبي، وسيذاع اللقاء أيضا عبر قناتي beIN Sports HD 1، وbeIN Sports HD 7، ويعلق عليه عصام الشوالي.

وستنقل المباراة أيضا قناة tvt التوجولية، التي تظهر على القمر: Eutelsat W1 10 E، التردد: 11747، 27500 أفقي، ونوع التشفير: مفتوحة.