رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود الونش قبل إجراء المسحة الثالثة: يارب

11:46 ص | الأربعاء 25 نوفمبر 2020
محمود الونش قبل إجراء المسحة الثالثة: يارب

محمود الونش

يجرى محمود حمدى الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسحة طبية ثالثة، للتأكد من إصابته بفيروس كورونا.

ونشر اللاعب صورة شخصية له عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهو مرتدي الكمامة وعلق عليها قائلا "يارب".

وأثبتت المسحة الأولى والثانية، التي خضع لها اللاعب إيجابيتها، ليدخل العزل، بعد إصابته بفيروس كورونا.

وسوف يخضع اللاعب للمسحة الثالثة، اليوم الأربعاء، تحت إشراف الاتحاد الأفريقي، وأصبح موقفه صعبا من المشاركة في مواجهة الأهلي المقرر لها يوم الجمعة.

ويترقب الجهاز الفني نتيجة مسحة كورونا للاعبي الفريق التي سيجريها اللاعبين، بعد قليل، لتحديد تشكيل مواجهة الغريم التقليدي الأهلي، المقرر إقامتها بعد غدٍ الجمعة على ملعب استاد القاهرة في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأثبتت المسحات التي أجراها لاعبو الأبيض الأيام الماضية سلبية جميع اللاعبين، بإستثناء محمود حمدى الونش والذي تأكد إصابته بفيروس كورونا، وأصبح خارج حسابات الجهاز الفني في المباراة المرتقبة.

وقرر رئيس نادي الزمالك، صرف مقدمات العقود ونسب المشاركة للاعبي الزمالك، وذلك لتحفيزهم قبل مواجهة الأهلي، كما أنه طلب من إدارة الكرة بالنادي، صرف أي مكافآت متأخرة للاعبين والجهاز الفني، قبل المواجهة المرتقبة.

مواجهة مرتقبة بين الأهلى والزمالك

ويلتقي الأهلي والزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في التاسعة مساء الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي.

وتترقب الجماهير المصرية الموقعة التاريخية المنتظرة، بين الأهلي والزمالك، خاصة أن الفريقان من نفس الدولة بالمباراة النهائية لأول مرة في تاريخ البطولة.

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطي عقبة الوداد المغربي، في الدور نصف النهائي، في حين وصل الزمالك، للمباراة النهائية بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي، بمباراتي الذهاب والإياب.

ومن المنتظر أن يحضر اللواء علاء مقلد، عضو مجلس إدارة الزمالك، وشريف حسين، القائم بأعمال مدير النادى، ممثلين عن الزمالك الاجتماع الأمنى للمباراة.

وسوف تذاع المباراة عبر قناة تايم سبورتس الأرضية، ويعلق عليها مدحت شلبي، وسيذاع اللقاء أيضا عبر قناتي beIN Sports HD 1، وbeIN Sports HD 7، ويعلق عليه عصام الشوالي.

وستنقل المباراة أيضا قناة tvt التوجولية، التي تظهر على القمر: Eutelsat W1 10 E، التردد: 11747، 27500 أفقي، ونوع التشفير: مفتوحة.