رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر في الأهلي: آليو ديانج يخضع لمسحة كورونا جديدة

07:35 م | الأربعاء 25 نوفمبر 2020
مصدر في الأهلي: آليو ديانج يخضع لمسحة كورونا جديدة

آليو ديانج لاعب وسط الأهلي

يخضع المالي آليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مسحة كورونا جديدة في الوقت الجاري، بعدما أثبتت المسحة الأخيرة والتي خضع لها اللاعبين في العاشرة صباح اليوم إيجابية عينة اللاعب.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن ديانج تأكد غيابه عن المباراة بعد إيجابية العينة التي خضع لها، إلا أنه سيخضع لمسحة جديدة من أجل الإطمئنان على سلامة اللاعب.

وتابع المصدر، أن ديانج يخضع للعزل في الوقت الحالي، وتم استبعاده من حضور مران الأهلي المقام حاليًا في ملعب التتش بالجزيرة.

وكان غادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فندق إقامته في القاهرة، متوجهًا إلى ملعب التتش بالجزيرة، من أجل خوض مرانه قبل الأخير استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوجه فريق النادي الأهلي إلى ملعب التتش في غياب المالي آليو ديانج، بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، فضلا عن استمرار غياب الثنائي وليد سليمان وصالح جمعة بسبب استمرار إيجابية العينة الخاصة بهم.

ويختتم الأهلي تدريباته مساء غدًا في ستاد القاهرة، استعدادًا لمواجهة نادي الزمالك والمقرر لها يوم الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إصابة 6 لاعبين في الأهلي والزمالك

وأعلن محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، نتائج المسحات الطبية التي أجريت اليوم لأعضاء فريقي الزمالك والأهلي طرفي المباراة النهائية لدوري الأبطال الإفريقي، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء بعد غدٍ الجمعة باستاد القاهرة.

 وجاءت النتائج على النحو التالي..

الزمالك: سلبية جميع المسحات عدا 3 لاعبين هم يوسف أوباما وعبد الله جمعة ومحمود حمدي (الونش).

الأهلي : سلبية جميع المسحات عدا 3 لاعبين هم صالح جمعة ووليد سليمان واليو ديانج .