رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلاكيت تاني مرة.. زوجة أحمد فتحي تعلن إصابتها بكورونا

08:55 م | الأربعاء 25 نوفمبر 2020
كلاكيت تاني مرة.. زوجة أحمد فتحي تعلن إصابتها بكورونا

فتحي وزوجته

أعلنت نورا إسماعيل زوجة أحمد فتحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، تجدد إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ونشرت نورا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" صورة نتيجة تحاليلها التي أكدت إيجابية المسحة الخاصة بها للفيروس المستجد، معلقة: "ايه يا كورونا مواركيش غيري ولا ايه؟".

وكانت زوجة فتحي وبناتها الثلاثة تعرضوا للإصابة بالفيروس منذ نحو شهرين، قبل أن تعلن نورا تجدد إصابتها اليوم الأربعاء.

كورونا يضرب لاعبي القطبين

وكان فيروس كورونا ضرب لاعبي القطبين، قبل مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر أن يستضيفه ستاد القاهرة الدولي الجمعة المقبل.

وأثبتت مسحة كورونا التي خضع لها لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي، للكشف عن فيروس كورونا من قِبل الاتحاد الإفريقي، اليوم الأربعاء، إيجابية عينة الثلاثي وليد سليمان وصالح جمعة وأليو ديانج.

وفي الإطار ذاته، أثبتت مسحة كورونا التي خضع لها جميع لاعبي الزمالك والجهاز الفني، تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، استعدادا لمواجهة الأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا، إصابة ثلاثي لاعبين.

وجاءت الإصابات كالتالي: "إصابة ثلاثي الزمالك عبدالله جمعة ويوسف أوباما ومحمود الونش".

وتواجد وفدا من وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، داخل معسكر الزمالك، ومعهم مسؤولي كاف، ومحمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، وأشرفوا على المسحة التي خضع لها اللاعبين.

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطي عقبة الوداد المغربي، في الدور نصف النهائي، في حين وصل الزمالك، للمباراة النهائية بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي، بمباراتي الذهاب والإياب.