رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشناوي ومصطفى محمد.. حبايب "برة الملعب" وفي نهائي أفريقيا "معرفكش"

10:09 ص | الخميس 26 نوفمبر 2020
الشناوي ومصطفى محمد.. حبايب "برة الملعب" وفي نهائي أفريقيا "معرفكش"

محمد الشناوي حارس الأهلي ومصطفى محمد لاعب الزمالك

تترقب جماهير الكرة المصرية النهائي التاريخي، المقرر أن يجمع الأهلي والزمالك، في التاسعة مساء غد الجمعة، بنهائي دوري أبطال أفريقيا، في مباراة يتأهل الفائز منها للمشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامته في قطر خلال شهر فبراير المقبل.

ومن المنتظر أن يشهد نهائي القرن مواجهات حاسمة بين مهاجمي الفريقين وحارسي المرمى محمد الشناوي حارس العرين الأحمر ومحمد أبو جبل حارس عرين الزمالك، وأبرز مواجهة منتظرة بين نجمي الشباك بالفريقين مصطفى محمد محمد مهاجم الفريق الأبيض ومحمد الشناوي حارس الأهلي.

ومن المفارقات أن معسكر المنتخب الوطني الأخير لخوض مباراتي توجو، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، شهد حالة تقارب كبيرة بين مصطفى محمد والشناوي، حتى أن الثنائي ظهرا بالعديد من الصور التذكارية.

انتقام كروي منتظر 

وبعد علاقة الصداقة والروح الرياضية التي جمعت الثنائي، في معسكر المنتخب، وعودة كل لاعب لمعسكر فريقه، ستتتحول إلى البحث عن الثأر الكروي خلال مواجهة نهائي القرن المرتقبة، بعد أن شهدت مباراة القمة الأخيرة بالجولة 21 للدوري، تسجيل مصطفى محمد هدفا عالميا بشباك الشناوي، وسيبحث كل لاعب عن كيفية تحقيق اللقب لصالح فريقه.

 

وانتهى ذلك اللقاء بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومن ثم يبحث كل طرف عن ترجيح كفة فريقه في النهائي التاريخي، من خلال محاولى مصطفى محمد هز شباك الشناوي مجددا، ومحاةلة الأخير الخروج بشباك نظيفة، لترجيح كفة فريقه في النهائي التاريخي.