رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد 26 عاما.. الأهلي يثأر من الزمالك ويمحو آثار هزيمة جوهانسبرج

12:32 ص | السبت 28 نوفمبر 2020
بعد 26 عاما.. الأهلي يثأر من الزمالك ويمحو آثار هزيمة جوهانسبرج

فريق الأهلي

تغلب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك، بعد أن تفوق عليه في نهائي دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 2/1، ليحصد اللقب للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء، ويعود اللقب الغائب لخزينة بطولات النادي الأحمر بعد غياب سبع سنوات، حيث كان اللقب الأخير عام 2013.

فوز الأهلي على الزمالك في نهائي بطولة قارية، جعل المارد الأحمر يثأر من غريمه التقليدي بعد 26 عامًا، حينما حقق أصحاب الرداء الأبيض فوزا على الفريق الأحمر بهدف دون رد أحرزه أيمن منصور، في لقاء السوبر الأفريقي الذي أقيم في جوهانسبرج عام 1994.

ويعود أصحاب الرداء الأحمر ويحصدون لقب قاري على حساب أبناء ميت عقبة في 2020.

الأهلي على موعد مع حصد لقب قاري جديد

الفوز بلقب دوري الأبطال سيفتح الطريق أمام الأهلي لحصد لقب قاري جديد حينما يلتقي مع نهضة بركان المغربي في لقاء السوبر الإفريقي، بعد أن حصد بطل المغرب لقب الكونفدرالية على حساب بيراميدز، لاسيما مع قرار نقل السوبر الأفريقي إلى مصر بدلا من إقامته في قطر، وهو ما يزيد حظوظ المارد الأحمر لحصد لقب البطولة.

انتصار الأهلي يؤهله للمشاركة في كأس العالم للأندية، بعد أن أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مؤخرا إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2020 في قطر خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير من العام المقبل 2021، ليكون الأهلي ضرب عدة عصافير بحجر واحد بعد أن فاز على غريمه التقليدي الزمالك في نهائي القرن.