رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرج عامر: صفقة تبادلية بين سموحة ونادي عريق السبت المقبل

12:30 م | الخميس 26 نوفمبر 2020
فرج عامر: صفقة تبادلية بين سموحة ونادي عريق السبت المقبل

فرج عامر رئيس نادي سموحة

أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة إجراء صفقة تبادلية مع نادي عريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب فرج عامر عبر صفحته الشخصية "فيس بوك": "صفقة تبادلية بين سموحة ونادي عريق تربطنا بة علاقات طيبة قد تتم يوم السبت المقبل".

وتعاقد سموحة، مع 8 صفقات حتى الآن، هم محمود البدري مدافع الإنتاج الحربي في صفقة انتقال حر، كما تعاقد مع أطهر الطاهر الظهير الأيمن لفريق الهلال السوداني في صفقة انتقال حر أيضا، والتعاقد مع عبدالكريم الوادي، ورفيق كابو، لاعبي وادي دجلة، ومحمد أشرف حارس المقاولون العرب، وأحمد الرفاعي، الظهير الأيسر لفريق الداخلية، ومحمد ليلة لاعب الجونة في صفقة انتقال حر، كما نجح في تجديد استعارة محمد عبدالمنعم من الأهلي لمدة موسم واحد فقط.

ويحاول مسؤولو سموحة إقناع عدد من اللاعبين الكبار بالانضمام لصفوف "الموج الأزرق" في الموسم الجديد، على رأسهم أحمد ياسر ريان، وأحمد الشيخ لاعبا الأهلي، وكريم بامبو وكاسونجو لاعبا الزمالك، ولكن سيحسم الأمر عقب انتهاء مباراة القطبين في دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الفريق تدريباته اليومية على ملعب النادي على فتريتن صباحية ومسائية، من أجل رفع معدل اللياقة الفينة والبدنية للاعبين، خصوصا الصفقات الجديدة، وذلك بعدما ألغيت مواجهة الإنتاج الحربي الودية، بسبب الطقس السيئ الذي ضرب الإسكندرية في الأيام الماضية.

ويسبق التدريب محاضرة فينة من قبل الجهاز الفني لشرح بعض الجمل التكتكية والخطط التي سيعتمد عليها الجهاز في الموسم الجديد، في ظل قوة منافسات الموسم الجديد، بالإضافة إلى علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال التدريبات الماضية.