رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد إصابة 6 لاعبين.. اجراءات استثنائية من "كاف" لتحدي كورونا

12:57 م | الخميس 26 نوفمبر 2020
بعد إصابة 6 لاعبين.. اجراءات استثنائية من "كاف" لتحدي كورونا

ستاد القاهرة الدولي

تقرر فتح أبواب ستاد القاهرة في الثالثة عصر غد الجمعة، استعدادا لاستقبال نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك والمحدد له التاسعة مساء.

وكشف مصدر بالجبلاية لـ"الوطن سبورت" أن الأمن أخطر إدارة الاستاد بمنع دخول أي فرد باستثناء 25 من الأهلي و25 من الزمالك ومسؤولي الاتحاد الأفريقي لكة القدم "كاف" ومسؤولي اتحاد الكرة.   

وتتواجد اليوم لجنة من وزارة الصحة وممثلين عن اللجنة الطبية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في ستاد القاهرة، للوقوف على الإجراءات الاحترازية وعمليات التعقيم في الملعب وغرف الملابس.

وطالبت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، لاعبي فريقي الزمالك والأهلى بالتحلي بالروح الرياضية خلال اللقاء المرتقب، وعدم الخروج عن النص وتكرار أحداث مباراة السوبر المصري التي أقيمت في الإمارات خلال شهر فبراير الماضي، وشهدت اشتباكات قوية بين اللاعبين، وأكد مسؤولو اللجنة أن الاتحاد الأفريقى سيفرض عقوبات صارمة ضد حالات الخروج عن النص، لا سيما أن المباراة بتنظيم "كاف".

محمد فضل مسئولا تنظيم المباراة

وكلفت اللجنة الخماسية محمد فضل، عضو اللجنة مسؤولاً عن تنظيم المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها باستاد القاهرة غداً الجمعة، وذلك بالتنسيق مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" المسؤول عن تنظيم اللقاء.

وشهدت الأيام الماضية اجتماع "فضل" مع مسؤولي الاتحاد الأفريقي، من أجل وضع الترتيبات الخاصة بالمباراة، وشهدت الاجتماعات التي تم عقدها بمقر استاد القاهرة حضور وليد العطار، المدير التنفيذي لـ"الجبلاية".