بقيادة شيكابالا وكهربا.. دكة القطبين تستعد للدعم في نهائي القرن

08:10 م | الخميس 26 نوفمبر 2020
بقيادة شيكابالا وكهربا.. دكة القطبين تستعد للدعم في نهائي القرن

الأهلي والزمالك

يترقب عشاق كرة القدم، والجماهير المصرية، مباراة القرن غدا بين الأهلي والزمالك، على استاد القاهرة على استاد القاهرة، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض الفريقان إلى ضربة قوية، أمس، بإعلان المسحات الإيجابية الخاصة بهم وغياب 6 لاعبين بواقع 3 من كل فريق.

ويغيب عن الفريق الأبيض، كل من يوسف أوباما وعبدالله جمعة ومحمود الونش، وفي المقابل يغيب عن الأهلي الثلاثي، أليو ديانج ووليد سليمان وصالح جمعة.

وسوف يضطر البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك، الدفع بمحمد عبدالغني بدلا من "الونش" وإسلام جابر في الجهة اليسرى، بدلا من "جمعة"، وفي المقابل لم يتم الاستقرار على بديل يوسف أوباما إلى الآن.

دكة بدلاء الزمالك

ويمتلك الزمالك دكة بدلاء قوية يوجد بها لاعبون على أعلى مستوى، حيث تضم العناصر المتاحة للدكة كل من: محمود جنش ومصطفى فتحي ومحمود عبدالرازق شيكابالا والمغربي محمد أوناجم، وكاسونجو، مع وجود أحدهم في التشكيل الأساسي، وأيضا كريم بامبو ومحمود عبدالعزيز الذي عاد من الإصابة مؤخرا، ومحمد حسن.

دكة بدلاء الأهلي

في المقابل يشمل بدلاء الأهلي كل من محمود كهربا، الذي تعرض للإصابة مؤخرا بفيروس كورونا، ليدخل اللاعب في عزل منزلي، وعلي لطفي وأحمد الشيخ وجيرالدو والسنغالي أليو بادجي ورامي ربيعة، ومحمود وحيد.

وفي السياق ذاته، فرض الجهاز الفني للقلعة البيضاء، نوعًا من السرية والسيطرة على المعسكر، ومنع التواصل إعلاميًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إلى نهاية المباراة، والتركيز فقط في اللقاء المرتقب، الذي يبحث فيه الفارس الأبيض عن تحقيق اللقب الغالي وإسعاد جماهيره، المتحمسة لتحقيق البطولة الغائبة منذ 18 عامًا وتحديدًا من عام 2002 وهو تاريخ آخر لقب للأبيض.