رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أوباما للاعبين قبل لقاء الأهلي: أثق بـ11 مقاتلا.. دعوا السهم ينطلق

08:04 م | الخميس 26 نوفمبر 2020
أوباما للاعبين قبل لقاء الأهلي: أثق بـ11 مقاتلا.. دعوا السهم ينطلق

يوسف أوباما لاعب الزمالك

بعث يوسف إبراهيم أوباما، لاعب نادي الزمالك، رسالة دعم إلى فريقه قبل مواجهة النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها مساء غدٍ الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي.

ونشر يوسف أوباما رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، يدعم خلالها زملاءه في مواجهة الأهلي ويحفزهم لحصد اللقب الأفريقي السادس في تاريخ القلعة البيضاء.

وكتب "أوباما" عبر صفحته: "لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع، الحمد لله، كل الدعم لزملائي في الفريق من أجل العهد الذي تعاهدناه على تحقيقه، منذ بداية المشوار، والأن لدي ثقة ليس لها حدود في 11 مقاتل، في الملعب من أجل تحقيق حلم جماهيرنا العظيمة والتي تستحق الكثير والكثير".

وأتم: "دعوا السهم ينطلق بقوة ثم يعود إلى ميت عقبة محملا النجمة السادسة، التي طال انتظارها".

ويغيب يوسف أوباما عن مواجهة الأهلي، بعد إصابته بفيروس كورونا، بعد إجرائه مسحة الاتحاد الأفريقي "كاف"، أمس الأربعاء.

وكانت مسحة كورونا التي خضع لها لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي، للكشف عن فيروس كورونا من قِبل الاتحاد الإفريقي، أمس الأربعاء، إيجابية عينة الثلاثي وليد سليمان وصالح جمعة وأليو ديانج.

وأثبتت مسحة كورونا التي خضع لها جميع لاعبي الزمالك والجهاز الفني، تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، استعدادا لمواجهة الأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا، إصابة ثلاثة لاعبين. وجاءت الإصابات كالتالي: "إصابة ثلاثي الزمالك عبدالله جمعة ويوسف أوباما ومحمود الونش".

قنوات ناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطي عقبة الوداد المغربي، في الدور نصف النهائي، في حين وصل الزمالك، للمباراة النهائية بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي، بمباراتي الذهاب والإياب.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك، في التاسعة مساء الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، وسيتم بث اللقاء عبر قناة تايم سبورتس الأرضية، ويعلق عليه مدحت شلبي، وسيتم إذاعة اللقاء أيضا عبر قناتي beIN Sports HD 1، وbeIN Sports HD 7، ويعلق عليه عصام الشوالي.

وسيتم نقل المباراة أيضا على قناة tvt التوجولية، التي تظهر على القمر: Eutelsat W1 10 E، التردد: 11747، 27500 أفقي، ونوع التشفير: مفتوحة.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة