رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. المقاصة يعلن عودة إيهاب جلال ومؤتمر صحفي السبت لتقديمه

09:52 م | الخميس 26 نوفمبر 2020
رسميا.. المقاصة يعلن عودة إيهاب جلال ومؤتمر صحفي السبت لتقديمه

إيهاب جلال مدرب مصر للمقاصة

أعلن نادي مصر للمقاصة عودة إيهاب جلال بشكل رسمي لقيادة الفريق من جديد لمدة موسم على أن يبدأ مع الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال بكري سليم المدير التنفيذي لمصر المقاصة في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "السبت المقبل سنقدم إيهاب جلال مدربا للفريق بعد الاتفاق معه على كافة التفاصيل وسيقود الفريق لمدة موسم".

وتابع : "جلال عاد لبيته من جديد والجميع سعيد بهذا الأمر وهو كان لديه شغف كبير للعودة مجددا لقيادة فريق الكرة".

من ناحية أخرى، كان اللواء بكري سليم، نائب رئيس نادي مصر المقاصة، كشف حقيقة مفاوضة أحمد كشري لتدريب الفريق الفيومي في الموسم الجديد.

المقاصة : "كشري طلب ضعف الرقم المعروض عليه لتدريبنا"

وقال بكري سليم، في تصريحات لبرنامج نمبر وان، مؤخرا، والذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة النهار: "أحمد كشري طلب ضعف الرقم المعروض عليه لتدريب الفريق وجمدنا المفاوضات معه.

وأسفرت قرعة الدوري الممتاز، للموسم الجديد 2020-2021 والتي أقيمت بأحد فنادق القاهرة الكبرى، عن وقوع الأهلي في افتتاح المسابقة أمام فريق مصر للمقاصة، ضمن الجولة الأولى.

وتُوّج الأهلي بلقب الدوري للمرة 42 في تاريخه والمرة الخامسة على التوالي نسخة 2019-2020، وتسلم لاعبوه الدرع عقب مباراة طلائع الجيش، التي فاز بها المارد الأحمر، بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأخيرة من عمر الدوري المصري على ملعب "الأهلي We السلام"، حيث جاءت أهداف الأهلي عن طريق كل من وليد سليمان وجيرالدو وكهربا، في الدقائق 1، 18، 36.

الأهلي حقق 3 أرقام قياسية عقب الفوز بالثلاثة على حساب طلائع الجيش بختام الدوري الممتاز.