رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مهيب: محمد هاني اشتكى من إصابة في مران الأهلي

03:34 ص | الجمعة 27 نوفمبر 2020
مهيب: محمد هاني اشتكى من إصابة في مران الأهلي

محمد هاني

أكد الإعلامي مهيب عبدالهادي، أن محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لازال يعاني من الإصابة التي لحقت به خلال تواجده مع المنتخب الوطني في مباراة توجو الماضية.

وقال "عبدالهادي" في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه "اللعيب": "محمد هاني شعر اليوم بآلام من الإصابة التي لحقت به خلال الساعات القليلة الماضية، لكنه تواجد في التمرين بشكل طبيعي وأبلغ الجهاز الفني بتواجده بشكل طبيعي خلال مجريات اللقاء".

ويلتقي الأهلي ضد غريمه التقليدي الزمالك، الجمعة، في تمام التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في مباراة تاريخية، حيث تعد هذه المرة الأولى في تاريخ مسابقة الأبطال التي يلتقي فيها فريقان من بلد واحد، كما أنها أول قمة بين قطبي الكرة المصرية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 وحسم الأهلي تأهله إلى المباراة النهائية بعد اكتساح الوداد بخمسة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي دور نصف النهائي، بينما صعد الزمالك على حساب الرجاء البيضاوي، بنتيجة 4-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

وستقام مباراة الأهلي والزمالك خلف أبواب مغلقة، بدون حضور الجماهير، وفقا لما أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان صدر ليلة الأمس، بسبب وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويعد الأهلي الأكثر تتويجا بدوري أبطال أفريقيا على مر التاريخ برصيد ثمانية ألقاب، ويبحث عن تحقيق اللقب التاسع وتعزيز رقمه القياسي، وعلى الجانب الآخر، حقق الزمالك دوري الأبطال خمس مرات، بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي، ويبحث الأبيض عن تحقيق لقبه السادس في تاريخه.