رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سبحان مغير الأحوال.. لاعبون انتقدتها الجماهير وتتمناها في نهائي القرن

07:25 ص | الجمعة 27 نوفمبر 2020
سبحان مغير الأحوال.. لاعبون انتقدتها الجماهير وتتمناها في نهائي القرن

مباراة الأهلي والزمالك في ستاد القاهرة

تغييرات جذرية واضطراية تأتي في تشكيلي ناديي الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بسبب إصابات الملاعب، واستبعاد عدد آخر من اللاعبين بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

ويلتقي الأهلي بغريمه التقليدي نادي الزمالك في تمام التاسعة مساء - بتوقيت القاهرة - اليوم الجمعة في نهائي دوري أبطال أفريقيا - نهائي القرن - المقرر إقامته على ستاد القاهرة الدولي.

ويغيب عن صفوف النادي الأهلي محمود متولي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وليد سليمان، صالح جمعة وآليو ديانج للإصابة بفيروس كورونا، بينما يغيب عن الزمالك محمد عبدالشافي للإصابة بكسر في عظمة الترقوة، عبدالله جمعة، يوسف أوباما ومحمود النش للإصابة بفيروس كورونا.

ويستعرض لكم "الوطن سبورت" بعض اللاعبين الذي تتمنى جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك مشاركتهم في المباراة رغم انتقادهم في الآونة الأخيرة بسبب تراجع مستواهم.

- مروان محسن وجونيور أجايي في الأهلي

تضع جماهير النادي الأهلي آمالا كبيرة في الثنائي مروان محسن وجونيور أجايي لاعبي الخط الهجوم بالقلعة الحمراء، رغم الانتقادات الشديدة التي تعرض لها الثنائي من قبل الجماهير، إلا أن الثنائي بات أفضل الحلول أمام الجماهير في لقاء الليلة - نهائي القرن -.

وأكدت الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، أن مروان محسن سيكون أفضل من آليو بادجي الذي تراجع مستواه في الآونة الأخيرة، فرغم الانتقادات التي تعرض لها مروان بسبب إهدار الفرص في الموسم الماضي إلا أن الجماهير تتمنى مشاركته للأداء السيئ الذي يظهر عليه بادجي.

كما بات جونيور أجايي أحد الأوراق التي لا غنى عنها في تشكيل الأهلي الأساسي فرغم المطالبات برحيله منذ بداية الموسم المصرم إلا أنه نجح في استعادة مستواه مع نهاية الموسم.

- حازم إمام وكاسونجو في الزمالك

بعد رحيل التونسي حمدي النقاز باتت الجهة اليمنى مصدر قلق وإزعاج لدى جماهير نادي الزمالك بسبب تراجع مستوى حازم إمام فضلا عن قلة خبرات اللاعب الشاب المتألق أحمد عيد.

ورغم أن كل المؤشرات تميل إلى مشاركة أحمد عيد بتشكيل الزمالك الأساسي في لقاء اليوم إلا أنه هناك بعض الجماهير التي تطالب بالاعتماد على حازم إمام بسبب خبراته الطويلة في لقاءات القمة.

كما باتت مشاركة كاسونجو كابونجو محسومة على حساب أوباما في تشكيل الزمالك في لقاء اليوم حيث يغيب الأخير بسبب الإصابة بفيروس كورونا، فيشارك كاسونجو في مركز الجناج الأيسر بينما يلعب بن شرقي في مركز صانع الألعاب.

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة