رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طه اسماعيل: غياب ديانج وسليمان سيؤثر على الأهلي أمام الزمالك

08:42 م | الجمعة 27 نوفمبر 2020
طه اسماعيل: غياب ديانج وسليمان سيؤثر على الأهلي أمام الزمالك

طه اسماعيل

قال الدكتور طه إسماعيل، نجم النادي، إن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيتأثر بغياب المالي أليو ديانج، عن مباراة الزمالك.

وأكد طه إسماعيل، في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة أون تايم سبورتس1 خلال  الاستوديو التحليل لقمة القرن: "بالتأكيد الأهلي سيتأثر بغياب أليو ديانج، عن مباراة الزمالك، فهو كان أحد أفضل لاعبي الأهلي في المباريات الأخيرة".

وتابع: "غياب وليد سليمان، مؤثر أيضًا فهو أحد الأورواق الرابحة التي كان يعتمد عليها بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي في الشوط الثاني".

وفي سياق آخر، أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريق النادي الأهلي لمواجهة الزمالك في المباراة المقرر انطلاقها في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة.

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي كالتالي:

 في حراسة: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: حسين الشحات، جونيور أجايي، مروان محسن

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ورامي ربيعة ومحمود وحيد وجيرالدو وأليو بادجي ومحمود كهربا وأحمد الشيخ.

 ويلتقي الأهلي بغريمه التقليدي نادي الزمالك في تمام التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، اليوم الجمعة، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والملقب بنهائي القرن، المقرر إقامته على ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل النادي الأهلي نهائي اليوم بحثًا عن اللقب الأفريقي التاسع بينما يبحث نادي الزمالك عن اللقب السادس.

ويغيب عن صفوف النادي الأهلي محمود متولي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وليد سليمان، صالح جمعة وأليو ديانج للإصابة بفيروس كورونا، بينما يغيب عن الزمالك محمد عبدالشافي للإصابة بكسر في عظمة الترقوة، عبدالله جمعة، يوسف أوباما ومحمود النش للإصابة بفيروس كورونا.