رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بن شرقي يهدر التعادل للزمالك أمام الأهلي

09:24 م | الجمعة 27 نوفمبر 2020
بن شرقي يهدر التعادل للزمالك أمام الأهلي

أشرف بن شرقي

أهدر مهاجم نادي الزمالك أشرف بن شرقي، هدف التعادل أمام الأهلي، وذلك في المباراة التي تجمع كلا الفريقين، حاليًَا، على ستاد القاهرة الدولي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ففي الدقيقة 16 من زمن المباراة سدد بن شرقي كرة صاروخية من داخل منطقة جزاء الأهلي مرت أعلى القائم الأيمن للشناوي حارس الأحمر بقليل.

وتشير نتيجة تلك المواجهة إلى تقدم الفريق الأحمر بهدف نظيف إلى الآن، سجله عمرو السولية في الدقيقة الخامسة من زمن اللقاء.

وكان الأحمر تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطي عقبة الوداد المغربي، في الدور نصف النهائي، في حين وصل الزمالك للمباراة النهائية بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي بمباراتي الذهاب والإياب.

وكان اتحاد الكرة أصدر بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي بالتنسيق مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يوضح خلاله إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك بدون جمهور، في المباراة المقرر إقامتها غدا الجمعة على استاد القاهرة الدولي.

وجاء البيان الرسمي على النحو التالي: "أعرب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF والاتحاد المصري لكرة القدم عن اهتمامهم البالغ بالمباراة النهائية لبطولة توتال CAF دوري الأبطال بين فريقي الزمالك والأهلي.

وأضاف: "وتقديرًا للظروف التي يمر بها العالم كله في ظل انتشار جائحة كورونا فقد اعرب الاتحادان في بيان مشترك عن أن الهدف الأول هو الحفاظ على سلامة أسرة كرة القدم المصرية والأفريقية، الأمر الذي أدى الي اقامة المباراة بدون جمهور".