رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طرد أمير مرتضى من مقصورة الصحفيين أثناء النهائي

12:34 ص | السبت 28 نوفمبر 2020
طرد أمير مرتضى من مقصورة الصحفيين أثناء النهائي

أمير مرتضى

تعرض أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك للطرد من مقصورة الصحفيين أثناء مباراة الأهلي والزمالك بسبب دخوله في مشاجرة مع الزميل أحمد فراج عضو المركز الإعلامي بالنادي الأهلي.

وقرر منسق المباراة المكلف من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، طرد أمير مرتضى وبعض أعضاء الجهاز الفني لنادي الزمالك من مقصورة الصحفيين، بعد مشاجرة المشرف العام مع الزميل أحمد فراج، قبل نهاية الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك.

الأهلي يكرم مؤمن زكريا في نهائي أفريقيا

وعلى جانب آخر حرص النادي الأهلي على تكريم لاعبه السابق، مؤمن زكريا، والذي يعاني من ظروف مرضية صعبة بالوقت الحالي، بطريقة خاصة، وذلك عقب تتويج الفريق الأهلاوي بالنجمة التاسعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب الانتصار التاريخي على الغريم التقليدي الزمالك بنتيجة 2-1، في النهائي الذي جمع قطبي الكرة المصرية على ستاد القاهرة الدولي.

وسلّم مؤمن زكريا كأس بطولة دوري أبطال أفريقيا للاعبي النادي الأهلي عقب التتويج باللقب القاري، كما حرص رئيس القلعة الحمراء، محمود الخطيب، في لافتة طيبة منه على توجيه قبلة خاصة على رأس مؤمن زكريا.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق الزمالك، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الحالي 2019-2020، لينجح في حصد اللقب التاسع في تاريخه.

تقدم الأهلي مبكرا عن طريق عمرو السولية بضربة رأسية بعد ضربة ركنية نفذها علي معلول في الدقيقة السادسة، بينما تعادل محمود عبد الرازق شيكابالا للزمالك في الدقيقة 31 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، بينما تقدم المارد الأحمر مرة أخرى عن طريق محمد مجدي أفشة.

ودخل لاعبو الأهلي والزمالك في مشاجرة عنيفة بعد المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة الدولي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

واشتبك مصطفى محمد مع لاعبي الأهلي قبل أن يتدخل لتهدئة الأزمة، لتستكمل المباراة بشكل طبيعي.