ميدو: الزمالك كان مكسور أمام الأهلي

02:56 ص | السبت 28 نوفمبر 2020
ميدو: الزمالك كان مكسور أمام الأهلي

أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسيق، على أن الأبيض لعب بدون ظهرين في لقاء اليوم وهو ما أثر على أداءه في لقاء اليوم أمام الأهلي.

وقال أحمد حسام ميدو في الاستيديو التحليلي الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين رفقة حسام غالي على شاشة قناة "النهار": "الـزمالك لعب وإيديه مقطوعة في لقاء اليوم وهو ما أوقف خطورة مصطفى محمد".

وتابع: "خطورة مصطفى محمد تتمحور في الكرات العرضية وهو ما غاب في لقاء اليوم وخاصة إسلام جابر".

وأتم: "إسلام جابر لم يحضر في لقاء اليوم وكان من الأفضل أن يشارك حازم إمام في الجهة اليسرى بدلا من إسلام جابر".

وحصد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك بنهائي القرن، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد القاهرة، ليضيف المارد الأحمر لقبا قاريا جديدا لخزينته، ويحصد لقب دوري الأبطال للمرة التاسعة في تاريخه.

تقدم الأهلي مبكرا عن طريق عمرو السولية بضربة رأسية بعد ضربة ركنية نفذها علي معلول في الدقيقة السادسة، بينما تعادل محمود عبد الرازق شيكابالا للزمالك في الدقيقة 31 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، بينما تقدم المارد الأحمر مرة أخرى عن طريق محمد مجدي أفشة.

وغاب عن صفوف النادي الأهلي محمود متولي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وليد سليمان، صالح جمعة وأليو ديانج للإصابة بفيروس كورونا، بينما يغيب عن الزمالك محمد عبدالشافي للإصابة بكسر في عظمة الترقوة، عبدالله جمعة، يوسف أوباما ومحمود النش للإصابة بفيروس كورونا.

ووصلت ألقاب الأهلي إلى 139، مقسمة بين 42 لقب دوري ممتاز، و36 بطولة كأس مصر، و11 بطولة سوبر مصري، و17 بطولة دوري منطقة القاهرة، وسبع بطولات كأس السلطان حسين، وبطولة كأس الاتحاد المصري لكرة القدم، أما البطولات القارية أصبحت 9 بطولات دوري أبطال إفريقيا، وبطولة كونفدرالية، و4 بطولات كأس الكؤوس الإفريقية، و6 بطولات كأس السوبر الإفريقي، وبطولة الأفروآسيوية، و4 بطولات كأس أبطال العرب بمجموع 21 لقبًا قاريًا.

استطلاع رأى

  • تشيلي

    تشيلي

  • -

    :

    -

    02:00 AM

    كوبا أمريكا
  • باراجواي

    باراجواي