رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمومية اتحاد الدراجات النارية تصدق على الميزانيات وخطة النشاط

10:28 م | السبت 28 نوفمبر 2020
عمومية اتحاد الدراجات النارية تصدق على الميزانيات وخطة النشاط

إبراهيم فريد وعمومية اتحاد الدراجات النارية

صدقت الجمعية العمومية للاتحاد المصري للدراجات النارية، على اعتماد الميزانيات والحساب الختامي وخطة الأنشطة داخل الاتحاد وخريطة عمل الاتحاد والبطولات والراليات التي أقيمت خلال الأيام الماضية.

وناقشت الجمعية العمومية، كل الملفات التي تخص المنتخبات والأندية خلال الفترة المقبلة.

وحضر اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الدراجات النارية، أحمد عبدالعليم ممثلا عن اللجنة الأولمبية المصرية، وجرت مناقشة كل المقترحات المقدمة من الأعضاء.

ومن جانبه أكد إبراهيم فريد المدير التنفيذي للاتحاد المصري للدراجات النارية، شكره وتقديره للاتحاد ولجانه وكل أعضاء الجمعية العمومية، على الجهد المبذول خلال الفترة السابقة، متمنياً للجميع المزيد من التقدم والنجاحات.

وانطلق في 23 من أكتوبر الماضي، أكبر تجمع للدراجات النارية في الشرق الأوسط، بحضور 3000 دراجة نارية تحت شعار "تحيا مصر"، وبإشراف الاتحاد المصري للدراجات النارية، عبر بوابات العين السخنة، مروراً بمدينة الجلالة، حتى بورتو السخنة، وينظم هذا الحدث جروب "أرابيان نايتس".

وكان يهدف التجمع الكبير للدراجات النارية إلى إظهار شبكة الطرق الحديثة والتي أصبحت تضاهي كبرى دول العالم.

نجاح رالي سقارة للدراجات النارية

وكانت آخر نشاطات الاتحاد، في سبتمبر الماضي، إقامة رالي مصر للدراجات النارية، في صحراء منطقة سقارة تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والذي شهد نجاحا كبيرا.

وأكد صبحي، سعادته بالرالي، موضحاً أن مصر أصبحت على استعداد تام لاستقبال مختلف البطولات، وأن الوزراة تتخذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، مشددا على أن الجميع يعمل معا من أجل خروج جميع الأحداث بالصورة اللائقة لمكانة مصر في المجتمع الدولي.

وأشار الوزير إلى أن عودة أنشطة الراليات تعد خطوة مهمة في استكمال عودة الأنشطة والمشروعات الرياضية التي تنعكس بشكل إيجابي على مختلف قطاعات الدولة، وخاصة السياحية منها والاقتصادية بوجه عام.