رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمرو السولية: الصمت سيطر علينا بعد هدف شيكابالا

02:31 ص | الأحد 29 نوفمبر 2020
عمرو السولية: الصمت سيطر علينا بعد هدف شيكابالا

عمرو السولية

قال عمرو السولية، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه تدرب كثيرا على الهدف الذي أحرزه في شباك الزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وأكد السولية، فى تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، عبر قناة أون تايم سبورتس1: "تدربت كثيرا على طريقة الهدف وهناك اتفاق مع زملائي وعلي معلول عملها بالمقاس بالضبط".

وأكمل: "كانت هناك حالة من الصمت لدى اللاعبين بعد هدف شيكابالا، مشددًا: "كل اللاعبين قصروا في الشوط الأول، ومحمد الشناوى عنف اللاعبين كثيرا بين الشوطين وطالبنا بالقتال لتحقيق اللقب".

وأشار إلى أن "صوتي عالي في الملعب من أجل توجيه اللاعبين، وبكيت أنا ومعلول عقب المباراة، وهذه دموع الفرحة".

وأوضح:" بكيت أكثر من مرة بعد فقدان اللقب أمام الواداد والترجي، وقولت للاعبين (اتمنى أن يكون بكائي في المرة الثالثة دموع الفرحة)، كان سيكون الأمر صعب علينا خسارة النهائي للمرة الثالثة".

وأتم :"مؤمن زكريا لاعب كرة لن يتكرر وكنت معه فى غرفة واحدة دائما، ومن الأقرب إلى قلبي وتعاهدنا على أن تكون بطولة الدوري لمؤمن زكريا وعند احتفالنا بالدورى وعدناه بالاحتفال بإفريقيا".

وأختتم تصريحاته قائلاً:"هننسي الاحتفالات، وسنفكر فى البطولات القادمة بداية من مباراة الاتحاد السكندري في كأس مصر، وهذه شخصية الأهلى".