رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد فتوح يعود للزمالك.. وقيد المثلوثي وروقا

04:22 م | الأحد 29 نوفمبر 2020
أحمد فتوح يعود للزمالك.. وقيد المثلوثي وروقا

الزمالك

تواجد أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمنتخب، منذ قليل داخل مقر القلعة البيضاء.

ومن المنتظر أن يشارك أحمد فتوح بشكل رسمي في تدريبات الفريق بداية من اليوم، الأحد، بعد نهاية إعارته لنادي سموحة.

ويعد أحمد فتوح، هو أول لاعب عاد لصفوف الفريق من المعارين، حيث جاء قرار البرتغالي باتشيكو المدير الفني بعودته لحاجة الفريق إلى التدعيم في الجبهة اليسرى.

كما قررت إدارة النادي قيد التونسي حمزة المثلوثي، على أن يبدأ تدريباته بالفريق اليوم استعدادا لمباراة الجيش، بجانب قيد محمد أشرف روقا العائد من فترة إعارة بطلائع الجيش.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، بهدفين مقابل هدف، من الأهلي، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أول أمس، على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يستعد لمواجهة الجيش فى كأس مصر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها الخامسة مساء بعد الثلاثاء، في دور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر.

وتأهل الفريق الأبيض على حساب نادي مصر، بعد الإطاحة به من دور الـ8، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد السويس الجديد، وتمكن الأبيض من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، ليضرب موعداً مع الفريق العسكري في نصف نهائي البطولة.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، قد منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات أمس، بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا، أمام الأهلي.

وتأكد غياب اللاعب محمد عبدالشافي الظهير الأيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة فريقه القادمه أمام طلائع الجيش ضمن مواجهات الدور نصف النهائي من منافسات كأس مصر والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، وذلك لعدم إتمامه الشفاء بشكل تام من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية .

وينتظر عبدالشافي إنهاء برنامجه التأهيلي من أجل التواجد مع الزمالك في الفترة المقبلة، إلا أنه لن يكون قادرا على اللحاق بالمباراة المقبلة أمام الطلائع.

فيما أجرى لاعبو الزمالك والجهاز الفنى للفريق، تحليل الدم "Rapid Test"، وهو الكاشف السريع عن المؤشرات الخاصة بفيروس كورونا، وجاء ذلك للتأكد من سلامة الجميع قبل مواجهة الجيش.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة