رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس نادي الشرقية عن قرار إيقاف مجلس الإدارة: نثق في سلامة موقفنا

11:19 م | الأحد 29 نوفمبر 2020
رئيس نادي الشرقية عن قرار إيقاف مجلس الإدارة: نثق في سلامة موقفنا

مجدي عزت رئيس نادي الشرقية الرياضي

علّق الدكتور مجدي عزت، رئيس نادي الشرقية الرياضي، على قرار وزارة الشباب والرياضة بشأن إيقاف مجلس إدارة النادي وتحويل مخالفات للنيابة.

وقال "عزت" خلال منشور له عبر حسابه على "فيس بوك"، "كافة الأجهزة والنيابة فحصت أعمال النادي من نوفمبر 2017 حتى نوفمبر 2020، ولم تجد مجرد هفوه خطأ إنما ضغوط للسطو على أرض النادي".

وتابع: ولما كان حساب النادي مجمد بما يخالف القانون من شهور ولجأنا للقضاء ضد الوزير وتحددت جلسه الطعن لفك الحساب يوم 5 ديسمبر، وأيضا قضيتان بخصوص القرصنة على أرض النادي والتفريط في استاد المحافظة، وتم تجميد الحساب منذ 3 أشهر.

وأضاف: واثقون في قضائنا وواثقون من سلامة موقفنا ومتمسكون بحق نادينا.

وزارة الرياضة توقف بعض مجالس إدارات الأندية بسبب وجود مخالفات

وكانت وزارة الشباب والرياضة، أصدرت قرارا بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شئون النادى بصفة مؤقتة، لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة.

وجاء القرار رقم 520 لسنة 2020 بتاريخ 29 نوفمبر 2020، في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزي للمحاسبات بغرض مباشرة أعمالها للتفتيش المالي والإداري على مختلف الهيئات الرياضية والشبابية في مختلف ربوع الجمهورية، وتضمن وقف واستبعاد مجالس إدارات أندية دمياط الرياضى والشرقية الرياضى والقاهرة الرياضى بصفة مؤقتة وإحالة المخالفات الخاصة بهم إلى النيابة العامة وتكليف مديريات الشباب والرياضة كل فيما يخصه بتشكيل لجان مؤقتة لإدارتها لحين انتهاء تحقيقات النيابة.

 

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد