رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

247 دقيقة تحت قيادة موسيماني تطيح بأليو بادجي من الأهلي

11:17 ص | الإثنين 30 نوفمبر 2020
247 دقيقة تحت قيادة موسيماني تطيح بأليو بادجي من الأهلي

أليو بادجي مهاجم الأهلي

بات السنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، على أعتاب الرحيل من القلعة الحمراء، خلال الساعات الجارية، بعد فشل إثبات نفسه للجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ولم ينجح المهاجم السنغالي في إقناع الجهاز الفني الجديد، للبقاء داخل الفريق، وطلب موسيماني من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، رحيل "بادجي" عن الفريق، لعدم الحاجة له في الموسم المقبل، ومن المنتظر أن تعلن الإدارة الحمراء خلال الساعات الجارية، رحيل اللاعب لأحد الأندية.

وشارك "بادجي" في 247 دقيقة مع الأهلي، منذ تولي بيتسو موسيماني المسئولية الفنية مطلع أكتوبر الماضي، ولم يسجل أي أهداف، وصنع هدفا واحدا؛ إذ ظهر بديلا أمام بيراميدز وطلائع الجيش والمقاولون العرب، وشارك أساسيا في مباراة أبو قير للأسمدة في كأس مصر.

ولم يظهر أليو بادجي بشكل لافت للنظر تحت قيادة موسيماني في كل المباريات التي قادها المدرب الجنوب أفريقي، منذ توليه مسئولية قيادة الأهلي، ما يؤكد أنه خارج حسابات الجهاز الفني، في الوقت الذي تألق مروان محسن، ونجح في تسجيل 3 أهداف في ولاية المدرب الجديد.

وستقوم الإدارة الحمراء بقيد المدافع المغربي بدر بانون، الوافد الجديد من الرجاء، الذي وقع لمدة 4 سنوات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في قائمة الفريق على حساب أليو بادجي.

الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الاتحاد

ويختتم الفريق الأول بالنادي تدريباته اليوم، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري، المقررة غدا الثلاثاء، في نصف نهائي كأس مصر، بعدما حصل الفريق على راحة من التدريبات أمس، عقب التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخضع لاعبو الأهلي والجهاز الفني، أمس الأحد، خلال الراحة بشكل مفاجئ لمسحة طبية؛ للتأكد من سلامة جميع اللاعبين، بعد احتفالية التتويج ببطولة دوري أبطال افريقيا، وشهدت اختلاط كل اللاعبين وعناصر جهاز الكرة بأعضاء وجماهير النادي.