رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"شوبير" لـ شيكابالا: "مصر دولة قانون.. متجبش حقك بالدراع"

12:20 م | الإثنين 30 نوفمبر 2020
"شوبير" لـ شيكابالا: "مصر دولة قانون.. متجبش حقك بالدراع"

محمود عبد الرازق "شيكابالا"

أثنى الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على ملاحقة كل من تنمروا بمحمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب فريق الزمالك.

وأكد "شوبير" في برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون سبورت إف إم"، أن المعظم يعيش في الوقت الحالي في حالة من التنمر، رافضا كل ما تعرض له "شيكابالا".

وشدد حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن ما حدث من بعض الجماهير المنفلتة "عيب" ولا يصح حدوثه على الإطلاق، مؤكدا أنه سعيد بملاحقتهم أمنيا.

وأضاف "شوبير" أنه كان من أول الداعمين لـ "شيكابالا" في مواقف سابقة، موضحا أنه على المستوى الشخصي يحبه ويتواصل معه كل فترة، مشددا على ضرورة تطبيق القانون على الجميع، و"مصر دولة قانون".

ووجه الكابتن أحمد شوبير رسالة إلى "شيكابالا": "مادام الدولة بتجيب لك حقك يبقى متجيبش حقك بالدراع، كلنا نثق في الدولة، احنا في دولة قانون، ويجب أن يأخذ مجراه ويطبق، ربما تأخذ الإجراءات بعض الوقت ولكنه سيطبق، مطلوب من شيكابالا أنك متردش والقانون هيجيب لك حقك، وكلامي واضح دون مجاملة".

النيابة العامة تحسم أمر المخالفات المالية في نادي الزمالك 

وعن إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك، أشار "شوبير" إلى أن هناك تحقيقات من النيابة العامة، مضيفا: "هنسمع كلام كتير وأرقام كبيرة، ويجب الانتظار حتى يصدر تصريحات رسمية من النيابة بكل المخالفات ومجموع قيمتها".

وتابع "شوبير": "قد تكون المخالفات صحيحة وبالتالي ستكون هناك عقوبة على مجلس الزمالك، وقد لا توجد مخالفات ولا يثبت وجودها، وبالتالي يعود المجلس لاستكمال عمله، أو على الأقل سيكون في مقدورهم خوض الانتخابات المقبلة".

يُذكر أن المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة التي تقوم بإدارة نادي الزمالك، حرص على تهنئة النادي الأهلي، بمناسبة حصوله على لقب دوري أبطال أفريقيا، للمرة التاسعة في تاريخه.

وصرّح "البكري" خلال مداخلة هاتفية له، مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه في راديو "أون سبورت إف إم": "علاقة نادي الزمالك مع الجميع، تسودها كل الاحترام والتقدير، مع كل الهيئات واللجان والأندية الأخرى، والزمالك هيئة مصرية مثل باقي الهيئات".

وأوضح رئيس النادي، أنه حريص على عودة العلاقة الجميلة بين الأهلي والزمالك، مقدما التهنئة للقلعة الحمراء بعد حسم لقب دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على غريمه التقليدي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الجمعة الماضي في ستاد القاهرة.