رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كابوريا يرحل عن الزمالك.. وأشرف قاسم يجتمع بالمجلس الجديد

05:55 م | الإثنين 30 نوفمبر 2020
كابوريا يرحل عن الزمالك.. وأشرف قاسم يجتمع بالمجلس الجديد

أحمد كابوريا لاعب الزمالك

حضر أحمد كابوريا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المنتهية إعارته لصفوف طلائع الجيش، إلى مقر القلعة البيضاء اليوم.

وتواجد اللاعب من أجل الحصول على الاستغناء الخاص به بشكل نهائي، من أجل الانتقال إلى صفوف المقاولون العرب.

على جانب آخر، وصل أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، إلى مقر القلعة البيضاء، للاجتماع مع المجلس الجديد للنادي، لترتيب الأوضاع خلال الأيام القليلة المقبلة.

مصطفي محمد وثنائي الشباب على رأس قائمة الأبيض لمواجهة الطلائع

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو، قد أعلن في وقت سابق قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، غدًا الثلاثاء، في إطار مباريات نصف نهائي بطولة كأس مصر.

قائمة الزمالك لمباراة طلائع الجيش جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمي: محمود جنش ، محمد ابو جبل ومحمد عواد

خط الدفاع:حازم إمام ، محمد عبد السلام ، محمد عبد الغني محمود علاء ، أحمد عيد.

خط الوسط: طارق حامد ، إسلام جابر ، كريم بامبو محمود عبد العزيز، مصطفي فتحي حاتم سكر ، سيف فاروق جعفر، محمد أشرف روقا ، شيكابالا ، محمد أوناجم ، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: مصطفي محمد ، حسام أشرف وأسامة فيصل.

باتشيكو يعتمد على سلاح العرضيات بمران الزمالك

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تخصيص فقرة فنية خاصة، على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وركز الجهاز الفني خلال تلك الفقرة على تعامل اللاعبين مع الكرات العرضية كما قام خلال الفقرة بتنفيذ بعض الجمل الفنية الأخرى. عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية في جزء من الملعب، تم خلالها تطبيق الجمل الفنية.

كما حرص باتشيكو على توجيه تعليمات للاعبين، وتصحيح بعض الأمور الفنية. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة طلائع الجيش فى قبل نهائى كأس مصر غدا بالإسكندرية.