رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"بورتو السويس" يتحدى زد.. وطنطا يستضيف الترسانة في القسم الثاني

05:01 ص | الثلاثاء 01 ديسمبر 2020
"بورتو السويس" يتحدى زد.. وطنطا يستضيف الترسانة في القسم الثاني

فريق طنطا

يشهد اليوم الثلاثاء 8 مباريات في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى للموسم الجديد، وتقام جميع المباريات في وقت واحد حيث يخرج الترسانة لمواجهة طنطا على ملعب الأخير فى مواجهة صعبة للطرفين، فالشواكيش فقدوا نقطتين ثمينتين فى الجولة الأولى على ملعبه بعد التعادل أمام السكة الحديد بهدفين لمثليهما.

وفي المجموعة نفسها يلتقى القناة مع الداخلية في مواجهة متوازنة فأبناء الإسماعيلية نجحوا خطف نقطة أمام نادى زد صاحب الإمكانيات الكبيرة فى الأسبوع الأول ويطمحون فى تحقيق الفوز على الداخلية الذى تعادل هو الآخر أمام النصر بهدف لمثله ويحاول العودة بأى نتيجة إيجابية.

في المقابل يلتقي بتروجت المتصدر برصيد ثلاث نقاط نظيره السكة الحديد الصاعد حديثا من الدرجة الثالثة للثانية ويطمح الفريق البترولى إلى استغلال حالة النشوة فى تحقيق الفوز والثلاث نقاط لمواصلة تربعه على جدول ترتيب المسابقة من البداية.

ويستضيف النصر بقيادة السيد عيد نظيره جمهورية شبين الذى فقد ثلاث نقاط غالية فى الجولة الأولى بالخسارة أمام شقيقه الأصغر سرس الليان ، كما يستدرج النجوم منتخب السويس بمدينة 6 أكتوبر ، وكوكاكولا مع المريخ البورسعيدى ، وبورتو السويس مع نادى زد ، وسرس الليان مع الزرقا.

إيقافات وغرامات.. الجبلاية تصدر عقوبات بالجملة على أندية القسم الثاني

أعلنت لجنة المسابقات بـدوري القسم الثاني بـاتحاد الكرة برئاسة خالد كامل، عن مجموعة من العقوبات لأندية دوري المظاليم، جاءت كالتالي:

المجموعة الأولى:

- إيقاف أحمد صلاح علي، لاعب نادي الشبان المسلمين بقنا، في واقعة الطرد لمنع هدف محقق، مباراة واحدة رسمية اعتبارًا من تاريخ المباراة.

- إيقاف سعيد بكري أبوالحسن، المشرف العام لنادي الشبان المسلمين بقنا، في واقعة الطرد لنزوله أرض الملعب للاعتراض علي قرارات الحكم، ولما بدر منه تجاه حكم المباراة، أربع مباريات اعتبارًا من تاريخ القرار، وتوقيع غرامة مالية عليه مقدارها 1000 جنيه، تسدد بمعرفة النادي لخزينة الاتحاد على أن تخصم من مستحقاته ولا يحق له المشاركة في المباريات إلا بعد انتهاء فترة الإيقاف وسداد الغرامة الموقعة.

- توجيه انذار لنادي بني سويف، في واقعة تأخر بداية المباراة لنزول الفريق أرض الملعب لمدة خمسة دقائق مع الالتزام بتوقيت المباريات وعدم التكرار مستقبلاً لعدم توقيع عقوبات في هذا الشأن.

- إيقاف وائل محمد اخصائي العلاج الطبيعي بنادي بني سويف، لما بدر منه تجاه الحكم بعد انتهاء المباراة، مباراتين اعتبارًا من تاريخ القرار، وتوقيع غرامة مالية عليه مقدارها 1000 جنيه، تسدد بمعرفة النادي لخزينة الاتحاد على أن تخصم من مستحقاته ولا يحق له المشاركة في المباريات إلا بعد انتهاء فترة الإيقاف وسداد الغرامة الموقعة.

- التنبيه على نادي بني سويف في واقعة عدم الالتزام بأرقام اللاعبين، بالالتزام بسيستم الاتحاد وأرقام اللاعبين مع تثبيت أرقام اللاعبين، لعدم توقيع عقوبة مضاعفة في هذا الشأن.

- توجيه إنذار لنادي تليفونات بني سويف، في واقعة تأخر بداية المباراة لنزول الفريق لارض الملعب خمسة دقائق بالالتزام بتوقيت المباريات مستقبلاً لعدم توقيع عقوبات مضاعفة.

- إيقاف عمرو أبوالنور سعد، مساعد مدرب مركز شباب سمسطا، في واقعة الطرد للاعتراض علي قرارات الحكم، مباراة واحدة اعتبارًا من تاريخ القرار، وتوقيع غرامة مالية عليه مقدارها 250 جنيه "مائتان وخمسون جنيها"، تسدد بمعرفة النادي لخزينة الاتحاد على أن تخصم من مستحقاته ولا يحق له المشاركة في المباريات إلا بعد انتهاء فترة الايقاف وسداد الغرامة الموقعة.

توجيه إنذار لمركز شباب سمسطا في واقعة عدم وجود لوحة تبديلات اللاعبين، مع الالتزام بوجودها في المباريات مستقبلاً لعدم توقيع عقوبات في هذا الشأن.

المجموعة الثانية:

- توجيه إنذار لنادي الترسانة في واقعة تواجد أفراد غير مصرح لهم في المباراة، بالالتزام بالعدد المسموح لهم بحضور المباريات وذلك لعدم توقيع عقوبات مستقبلاً.

- إيقاف حسام محمد جلال عبدالعال لاعب نادي النصر، في واقعة الطرد لحصوله على الإنذار الثاني في مباراة الفريق أمام الداخلية، مباراة واحدة رسمية اعتبارًا من تاريخ المباراة.

- توقيع غرامة مالية على نادي كوكاكولا مقدارها 1000 جنيه، لما بدر من عامل غرفة الملابس تجاه طاقم التحكيم من التلفظ بالفاظ بذئية، تسدد بمعرفة النادي لخزينة الاتحاد والتنبيه عليه بعدم التكرار لعدم توقيع عقوبات مضاعفة مستقبلاً.

إيقاف محمد أحمد محمد عيد، لاعب نادي بورتو السويس، في واقعة سلوك غير رياضي تجاه الحكم، أربع مباريات اعتبارًا من تاريخ القرار، وتوقيع غرامة مالية عليه مقدارها 1000 جنيه، تسدد بمعرفة النادي لخزينة الاتحاد على أن تخصم من مستحقاته لديكم ولا يحق له المشاركة في المباريات إلا بعد انتهاء فترة الإيقاف وسداد الغرامة الموقعة.

المجموعة الثالثة:

- التنبيه على نادي المنصورة، في واقعة تأخر بداية المباراة لنزول الفريق لارض الملعب خمس دقائق، بالالتزام بتوقيت المباريات مستقبلاً لعدم توقيع عقوبات في هذا الشأن.

- التنبيه على نادي المنصورة، في واقعة عدم الالتزام بأرقام اللاعبين، بالالتزام بسيستم الاتحاد وأرقام اللاعبين مع تثبيت أرقام اللاعبين وذلك لعدم توقيع عقوبة مضاعفة في هذا الشأن.

- توجيه إنذار لنادي بيلا، في واقعة تأخر بداية المباراة لنزول الفريق لأرض الملعب خمس دقائق، بالالتزام بتوقيت المباريات مستقبلاً لعدم توقيع عقوبات في هذا الشأن.

- إيقاف محمد ظريف فؤاد ميهوب لاعب دكرنس، في واقعة الطرد لما بدر منه تجاه لاعب الفريق المنافس، مباراتين اعتباراً من تاريخ القرار، وتوقيع غرامة مالية عليه مقدارها 250 جنيها، تسدد بمعرفة النادي لخزينة الاتحاد على أن تخصم من مستحقاته ولا يحق له المشاركة في المباريات إلا بعد انتهاء فترة الإيقاف وسداد الغرامة الموقعة.