رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. الأهلي يحسم إعارة الشيخ وبادجي بعد الاستبعاد من القائمة

10:29 ص | الثلاثاء 01 ديسمبر 2020
اليوم.. الأهلي يحسم إعارة الشيخ وبادجي بعد الاستبعاد من القائمة

أليو بادجي مع لاعبي الأهلي

تحسم إدارة النادي الأهلي، خلال الساعات الجارية، موقف الثنائي أحمد الشيخ والسنغالي أليو بادجي، وإعارتهما لأي من الأندية التي طلبتهما في الموسم الجديد، خاصة في ظل تمسك الإدارة الحمراء بإعارة الثنائي وعدم رحيلهما بشكل نهائي عن الفريق.

وأرسل الأهلي، قائمة فريقه إلى اتحاد الكرة للموسم الجديد أمس الاثنين، وخلت القائمة من الثلاثي صالح جمعة وأحمد الشيخ والسنغالي أليو بادجي.

وفسخت إدارة النادي، التعاقد مع صالح جمعة، بشكل رسمي، ليرحل اللاعب عن صفوف القلعة الحمراء بعد 5 سنوات قضاها مع الفريق.

وتناقش إدارة التعاقدات موقف الثنائي بادجي والشيخ، من حيث العروض التي تلقاها النادي لضم الثنائي، حيث تلقى "بادجي" ثلاثة عروض من فرنسا وإسبانيا وبولندا، على سبيل الإعارة، في الوقت الذي طلب أكثر من نادِ الحصول على خدمات أحمد الشيخ، أبرزها بيراميدز والاتحاد السكندري وبعض أندية الدوري الممتاز، وذلك لحسم مصيرهما بشكل نهائي.

ويواجه الأهلي، نظيره الاتحاد السكندري، في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي كأس مصر.

قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري

واختار موسيماني، قائمة لاعبيه التي تشارك في مباراة اليوم، وذلك عقب مران الفريق الذي أُقيم أمس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وشهدت القائمة دخول بعض الصفقات الجديدة، التي عادت للفريق بعد انتهاء فترة الإعارة أو الذين جرى التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الجارية، وهم وناصر ماهر، وأكرم توفيق، وطاهر محمد ‏طاهر، وصلاح محسن، بجانب المدافع المغربي وبدر بانون.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، و‏رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمود كهربا، وحمدي فتحي، ومروان محسن، وأيمن أشرف، ‏وحسين الشحات، وعمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، ‏ومحمود وحيد، وجيرالدو، ومحمد هاني، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، وطاهر محمد ‏طاهر، وعربي بدر، وبدر بانون، وصلاح محسن.