رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شيكابالا وأوناجم في تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة طلائع الجيش

10:25 ص | الثلاثاء 01 ديسمبر 2020
شيكابالا وأوناجم في تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة طلائع الجيش

فريق الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره طلائع الجيش، في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر لنسخة الموسم الحالي 2019-2020.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك، مباراة اليوم، تحت قيادة البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق، بتشكيل مكوّن من:

حارس المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد عيد - محمد عبدالغني - محمود علاء - إسلام جابر.

خط الوسط: محمد أوناجم - محمد أشرف روقة - طارق حامد - أحمد سيد زيزو - شيكابالا.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

بينما يفتقد الزمالك في مباراة اليوم، لجهود 8 لاعبين، هم: محمود حمدي الونش وعبدالله جمعة ويوسف أوباما وعمر السعيد لإصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وفرجاني ساسي للإيقاف، وإمام عاشور لطرده في مباراة ربع النهائي أمام إف سي مصر، وأشرف بن شرقي للإصابة، وكابونجو كاسونجو لعدم قيده في قائمة الموسم الجديد 2020-2021.

كواليس جلسة باتشيكو مع لاعبي الزمالك

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، على الاجتماع مع لاعبيه على مدار الأيام الماضية، لحثهم على ضرورة غلق ملف مباراة الأهلي في البطولة الأفريقية، والتركيز على مواجهة طلائع الجيش اليوم.

كما ناشدهم بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب، وعدم التأثر بأي أمور أخرى قد تؤثر على تركيزهم، وكان حريصاً على علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون فى المباراة الأخيرة، مع التأكيد لهم على ثقته في قدراتهم لتحقيق الانتصارات في المرحلة المقبلة، وإسعاد الجماهير مرة أخرى.

وتنطلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش، في الخامسة مساء اليوم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ومن المقرر أن يذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس ON Time Sports 1 HD بتعليق مؤمن حسن.

ويتطلع الفريق الأبيض لتجاوز أحزانه، بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، وتخطي عقبة الطلائع والتأهل للمباراة النهائية التي تقرر إقامتها السبت المقبل.