رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. ميدو: إصابة أحمد فتحي بفيروس كورونا

12:07 ص | الأربعاء 02 ديسمبر 2020
عاجل.. ميدو: إصابة أحمد فتحي بفيروس كورونا

أحمد فتحي

أصيب أحمد فتحي لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق بفيروس كورونا.

وأعلن أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، إصابة "فتحي" بكورونا منذ قليل، من خلال برنامجه "أوضة اللبس"، الذي يقدمه على قناة النهار.

وكانت نورا إسماعيل، زوجة أحمد فتحي، أعلنت مؤخرا إصابتها مجددا بفيروس كورونا المستجد، عقب شفاءها منه منذ عدة أشهر؛ إذ أُصيبت به وبناتها الصغار من قبل.

ونشرت نورا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة نتيجة تحاليلها التي أكدت إيجابية المسحة الخاصة بها للفيروس المستجد، معلقة: "إيه يا كورونا مواركيش غيري ولا إيه؟"، ما أثار العديد من التساؤلات، حول احتمالية إصابة متعافي كورونا مجددا بالفيروس، رغم الشفاء منه.

وكان نجوم الرياضة أعلنوا دعمهم للاعب الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عندما أصيبت عائلته في المرة الأولى بالفيروس، وكتب عبدالله السعيد على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "ألف سلامة على زوجة وبنات أحمد فتحي.. ربنا يشفيهم ويعافيهم".

كما علق وليد سليمان على إصابة أسرة أحمد فتحي وكتب: "أذهب البأس، رب الناس، واشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما.. دعواتكم بالشفاء العاجل وربنا يرفع البلاء عن الجميع".

الأهلي يرسل ميدالية دوري الأبطال لـ أحمد فتحي غدا

وعلى صعيد أخر، قرر النادي الأهلي إرسال ميدالية الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا للاعب الفريق السابق، والمنتقل حديثا لصفوف بيراميدز أحمد فتحي غدًا.

وذكر مصدر مسؤول، أن إدارة الأهلي استقرت على إرسال ميدالة الفوز بدوري الأبطال لـ"فتحي" بعد مشاركته مع الفريق خلال أدوار البطولة حتى نصف نهائي البطولة، قبل أن تمنعه لوائح اتحاد الكرة المصري من المشاركة في نهائي المسابقة أمام الزمالك.